منوعات

من هو صكار الشيعه؟

من هو صكار الشيعه؟ إسماعيل حافظ اللامي ، المعروف باسم أبو درع ، ميليشيا شيعية عراقية اتُهم رجالها بترويع وقتل السنة. ويُزعم أنه كان يهدف إلى الانتقام لمقتل مسلحين سنة عراقيين للشيعة ، مع أنه ذكر أنه يقاتل من أجل جميع العراقيين ويستهدف فقط «المحتلين».
الشيعة هم أتباع النبي المصطفى محمد و أهل بيته و هم يعتقدون بأنّ قيادة الاَُمّة الاِسلاميّةِ و زعامتها بعد وفاةِ رَسُول الله هي من حق الإمام عليّ بن أبي طالب و من بعده لأبنائه المعصومين و ذلك إستناداً إلى ما أوصى به الرسول المصطفى في مناسبات عديدة .
يعتقد الشيعة والسنة أن أقرانهم هم بشر ويخطئون ، بينما يعتقد الشيعة أن أقرانهم صالحون وأخلاقيون ، وأن بينهم نفاق وفجور. بينما يرى السنة بأن الصحابة كلهم عدول والترضي عنهم واجب. ويعتقدون أن أفضل الناس بعد الأنبياء هم أبو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي بن أبي طالب، ثم باقي الصحابة حسب الأفضلية.
وهو الأمر الذى يقطع بالدلالة أن الشيعة يتطاولون على صحابة رسول الله لأنهم يرون أن هؤلاء الصحابة هم الذين قضوا على دولتهم الساسانية المجوسية، وشتتوا ملوكهم وممالكهم، فما كان من هؤلاء الشيعة إلا أن ضمروا ذلك فى قلوبهم حقدا وأطلقوها أكاذيب باطلة على الصحابة أبو بكر وعمر وخالد بن الوليد وسعد بن أبى وقاص والمثنى بن حارثة
                     
السابق
الهيدرا مخلوق حي يتكاثر عن طريق
التالي
حقيقة خبر تأجيل الدوام الرسمي للمدارس و الجامعات في العراق ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً