سؤال وجواب

من هو علاء الخواجة ويكيبيديا؟

من هو علاء الخواجة؟ نقدم لكم معلومات عن علاء الخواجة وهو رجل أعمال معروف، ما دفع بالعديد من متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن علاء الخواجة وله العديد من المساهمات في أكثر من دولة عربية منها الأردن ومصر ومسقط رأسه فلسطين، وهناك الكثير من التفاصيل حول من هم علاء الخواجة وويكيبيديا ، والتي سنغطيها في هذا المقال.

علاء الخواجة ويكيبيديا

رجل أعمال مشهور ومليونير من دولة الأردن، فالكثير من الاردنين لا يعرفونه، بحيث أنه مقيم في دولة مصر، بعد أن قام بالزواج من ثلاث فنانات وقد ظلت على ذمته اثنتين وهما إسعاد يونس وشاريهان، وأما الثالثة وهي الراقصة سحر حمدي فطلقها بعد زواج سريع في عمان، ويقيم في بيروت ويوجد له الكثير من الأسهم في أسواق بيروت beirut souks.

فاشتغل في الكثير من المناصب العالية والتي من قبلها حصل على الشهرة والنجاح الكبير والواسع، وامتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الكثير من الدول العربية، وهو من الأشخاص المقربين إلى الملك عبد الله الثاني ولا زالت بينهم علاقة وطيدة بينهما.


جنسية علاء الخواجة

رجل أعمال أردني الجنسية من أصول فلسطينية.

مكان سكن علاء الخواجة اي بلد اقامة؟

يقيم في مصر.

من هي زوجة رجل الأعمال علاء الخواجة؟

تزوج من قبل الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، حيث تزوجت أولاً من الفنان «نبيل الهجرسي»، ثم تزوجت من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» ولها من الأبناء «نورهان»، «عمر».

ثم تزوج من الفنانة الجميلة المصرية شريهان وله منه لؤلؤء وتالية، ولا يزال الثنائي شريهان وإسعاد علي ذمة  رجل الأعمال.

تُعد إسعاد حامد يونس جمال الدين والمعروفة باسم “إسعاد يونس”، من مواليد يوم 12 من شهر أبريل سنة 1950 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 71 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي إعلامية وممثلة مصرية ولدت في محافظة القاهرة، دخلت مجال التمثيل في سنة 1970، آخر مشاركتها السينمائية كانت في فيلم “زهايمر”، والذي تم عرضه في عام 2010 بطولة عادل امام.

فيما تُعتبر شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني، والشهيرة باسم “شريهان”، من مواليد يوم 6 من شهر ديسمبر سنة 1964 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 57 عامًا حتى سنة 2021، اشتهرت بلقب “حسناء هوليود الشرق”، ولدت في محافظة القاهرة، ودخلت مجال التمثيل في العام 1970 وأعتزل في سنة 2021، وكانت آخر مشاركتها في عالم السينما، من خلال فيلم “العشق والدم”، والذي تم عرضه في عام 2002 من بطولة عملاق الشاشة فريد شوقي.

                     
السابق
تشتهر عرعر بطبق – موقع المرجع
التالي
اجابة سؤال : which of the following is considered a weird job choose 3 jobs

اترك تعليقاً