سؤال وجواب

من هو علي فاضل ويكيبيديا الصحفي ديانة سني ام شيعي؟

المحتويات

من هو علي فاضل ويكيبيديا

علي فاضل عباس هو ممثل ومخرج عراقي وهو من مواليد(1982)، اشتهر برنامج ولاية بطيخ، علي فاضل خريج كلية الفنون الجميلة تنقل علي فاضل بمشواره بين التقديم التلفزيوني والاعداد والتمثيل والإخراج عمل في العديد من الفضائيات منذ عام 2005 في قناة الشرقية في برنامج مواهب ثم انطلق فيها كمقدم برنامج اهل المدينة ثم برنامج علج مي في قناة هنا بغداد ومخرج برنامج ولاية بطيخ وظهر ايضا في قناة دجلة الفضائية وقناة اسيا الفضائية وقناة يو تي في واختص بالكوميديا السياسية. حصل على درع اليوتيوب ذهبي وقناته على يوتيوب وصلت إلى ما يقارب 9 ملايين مشترك، ومليارين مشاهده، تميز وابدع في برنامج ولاية بطيخ وهو برنامج منوعات ومشاهد كوميديا عراقية ويتناول القضايا السياسية وقضايا الشارع العراقي والشؤون الاقتصادية والاجتماعية والتربوية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميديا هزلية عمل على فلم عربي في القاهرة بمشاركة كادر ولاية بطيخ بعنوان سلاحف النينجا حيث تم التعاون مع شركة مقام للإنتاج الفني.

من هو علي فاضل ويكيبيديا - سما الوطن

من هو علي فاضل

واجه العديد من الانتقادات والتهديدات من أشخاص مؤثرين يخشون أن تتأثر مصالحهم بالنقد البناء، فقد هاجمت مجموعة مسلحة من القبائل في جنوب العراق منزل علي فدر في منطقة المنتزه وسط العاصمة العراقية وسط العاصمة العراقية ، واجه العديد من الانتقادات والتهديدات من أشخاص مؤثرين يخشون أن تتأثر مصالحهم بالنقد البناء. على سبيل المثال لا الحصر التهديدات والابتزاز ، هاجمت مجموعة مسلحة من القبائل في جنوب العراق منزل علي فدر في منطقة المنتزه وسط العاصمة العراقية وسط العاصمة العراقية ، واضطرت عائلة علي فادر إلى مغادرة منزلهم خوفًا ، علي فادر. وأوضح فادر أنهم مجموعة من المبتزين الذين يرتكبون الغش والخداع باسم التقاليد القبلية.


أعمال 

برامج

  1. ولاية بطيخ 1-5
  2. علج مي
  3. أهل المدينة
  4. ميد أن تركيا

مسلسلات

  1. جراوية
  2. زيدان المليان
  3. أيام الإجازة الجزء الثاني
  4. بنج عام

أفلام

سلاحف النينجا

رسوم متحركة

  • افتح يا بستم

أغاني 

  • حديقة على يوتيوب
  • لا على بختك على يوتيوب
  • يا شمسنا الدايره على يوتيوب
  • ساعة السودة على يوتيوب
  • هاي شنو على يوتيوب

ما هي ديانة علي فاضل , مسلم ام مسيحي ؟

يعتنق علي فاضل الديانة الاسلامية , وقد شارك في كثير من الأعمال المهمة، حيث يوجد لديه برامج تلفزيونية مثل، حديقة على اليوتيوب، ياشمس الدايرة، بالإضافة إلى ساعة السودة، وهاي شنو، وعلى أمي، وميد أن تركيا، وجراوية، وبنج عام، وسلام في ننيجا، حيث سافر علي فاضل إلى أمريكا، وقام بتأسيس المنظمة الأمريكية العراقية لمكافحة الفساد، وهو من وتولّى رئاستها، كما ويعمل على بث التسجيلات الصوتية التي قام بتسريبها إلى رئيس الوزراء السابق نوري المالكي،

                     
السابق
لماذا تسمى تفاعلات اتحاد السكريات الاحادية تفاعلات التجفيف؟
التالي
اكتب شبكة المفردات لكلمة النبات؟

اترك تعليقاً