اخبار حصرية

من هو كريم الجميل ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو كريم الجميل ويكيبيديا السيرة الذاتية

كريم الجميل هو أحد وجوه الإعلام المعروفين في الوطن العربي ، وقد توفاه الله اليوم السبت 18/6/2022 بعد صراع مع المرض ، ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الساعة الرابعة من بعد ظهر غد الأحد في كنيسة مار مخائيل – بكفيا.

ما هي ديانة كريم الجميل هل هو مسلم او مسيحي ؟

يعتنق الديانة المسيحية .

عزاء كريم الجميل :

 

تقبل التعازي في صالون الكنيسة قبل يوم الدفن من الحادية عشرة حتى السابعة مساء ويوم الإثنين من الحادية عشرة حتى السابعة مساء.

كريم الجميل ويكيبيديا

نعى ​نقيب محرري الصحافة اللبنانية​ ​جوزف القصيفي​، الاعلامي كريم الجميل، بالقول إن “الجميل رفع الراية البيضاء، مستسلما لمشيئة من لا رد لمشيئته. هزمه المرض الفتاك، نهش منه الجسد، لكنه عجز عن نهش روحه الوثابة، وهو الشاب الطموح، المثقف، المبادر، الذي يضج حيوية واندفاعا في سبيل آلاخرين، علماني مؤمن، تحصن بملكة الانفتاح، وتمرس في مد خطوط التواصل، وكان سلاحه الحوار وبناء الجسور”

ولفت القصيفي، الى أن “الجميل كان صاحب افكار مبتكرة، مزج بين الاعلام والعلاقات العامة. كما كان على تماس مع هموم الناس ومعاناتهم، وهذا ما عكسته البرامج التي أعدها على شاشات التلفزة، واستضاف خلالها مئات من شغلوا مواقع متقدمة في ​المجتمع اللبناني​ والعربي والدولي”.

وأشار الى أن “غياب الجميل تنطوي صفحة مخطوطة بحبر الوفاء، وموشاة بالموهبة، ومكارم الخلاق. ابكيه إلى جانب عائلته واصدقائه وعارفيه، واحتفظ منه بذكريات لا يطمسها النسيان، تدل وقائعها إلى شخصيته الجاذبة، ومزاياه الانسانية، وانحيازه الدائم إلى الضعفاء”.

من هو كريم الجميل ويكيبيديا السيرة الذاتية 1

                     
السابق
من هو مؤمن ال فرعون
التالي
بلغ عدد الدول التي دخلت في الحرب العالمية الأولى

اترك تعليقاً