سؤال وجواب

من هو معز الطرودي ويكيبيديا

المحتويات

من هو معز الطرودي ويكيبيديا ؟

يبحث الكثير من متابعي عالم الفن ، عن معلومات معز الطرودي من هو ويكيبيديا ؟ فيما يلي نسلط الضوء على الفنان معز الطرودي وهو شقيق منير الطرودي الفنان التونسي ، ومعز الطرودي احد الفنانين الذين تفتخر بهم دولة تونس وقدم العديد من الأغنيات التي نالت نسبة مشاهدة قوية لدى الجمهور التونسي والعربي ، ومن بين هذه الأغاني اغنية حبيتها من أول نظرة من غير مانعرفها و نحيت الخاتم من يد أمي و لبستهولها .

كان قد ظهر الفنان معز الطرودي في احدى البرامج الفنية ، واكد أنه ‘ضحية عائلته فنيا’، وكان بامكانه الانطلاق مبكرا في انتاجاته الخاصة إلا انه فضل عائلته على مصلحته الشخصية وأشار بالمناسبة إلى انقطاع صلته بشقيقه دون أسباب، قائلا في هذا الإطار ‘ كنت نجم نبدى انتاجي على بكري، وفضلت عائلتي على نفسي.. واليوم لا وجود لخلاف بيني وبين شقيقي منير لكنه اندثر وما لقيتوش في عرسي.. ما لقيتش خويا في عرسي وانا في عرسو عملتهم لكل..’


من هو منير الطرودي شقيق معز الطرودي

ولد في عام 1968، هو مغني جاز تونسي و شارك في عرض الزيارة لسامي اللجمي ، وقد حصل على شهادة في الموسيقى العربية في عام 1998، و تم اكتشافه من قبل الفاضل الجزيري في عرض الحضرة سنة 1994. في عام 2000، قام بتشكيل مجموعة ناجوز التأثيرات، الصوفية وموسيقى الجاز و بدوي. كما شارك في عدة ألبومات عازف البوق إيريك تروفاز ويحدث في مهرجان الجاز بطبرقة في عام 2000، ومهرجان مونتريال الدولي للجاز في عام 2005 والجاز في فيينا. وأصدر ثلاثة ألبومات، فرس النبي (2002)، سلوى (2005) و تواصل(2010) .

هل معز الطرودي متزوج

نعم صحيح انه متزوج ولكن لم يذكر حتى الان اي بيانات عن زوجته ، سوافيكم بالتفاصيل عند توفرها.

                     
السابق
كم عدد حلقات مسلسل ابنة السفير ؟
التالي
نقطة على سطح الارض تقع مباشرة فوق بؤرة الزلزال ، هذه المنطقة تسمى

اترك تعليقاً