سؤال وجواب

من هو ملك التيك توك العراقي 2022؟

من هو ملك التيك توك العراقي 2022؟ , سؤال يطرحه البعض وخاصةً المتابعين على منصة التيك توك , و الراغبون في معرفة الكثير من المعلومات عن ملك التيك توك في العراق 2022 ، لأجل ذلك سنتناول الإجابة المختصرة خلال المقال التالي , والتعرف على الشخص الذي حصل على لقب ملك التيك توك العراقي 2022 ..

المحتويات

من هو ملك التيك توك العراقي 2022؟

بعد البحث والتقصى عن من يكون ملك التيك توك العراقي فقد تبين أنه الشاب علي شاكر العراقي من مواليد 1996 م في مدينة الكاظمية بالعاصمة العراقية بغداد. درس علي شرق الفن والتصوير والإخراج ولديه موهبة في رسم وكتابة الشعر العربي , دخل عالم YouTube في عام 2011 ولا يزال نشطًا على YouTube حتى اليوم.


من هو حاليا ملك العراق يوتيوب؟

تمكن الشاب العراقي علي شاكر أن يحظى بلقب ملك اليوتيوب في العراق لعام 2022 , وهو يعد أحد الشخصيات التي حققت العديد من النجاحات المختلفة على المستوى الشخصي في مختلف دول الوطن والوطن العربي من خلال مساهمات عديدة ومتنوعة في العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي نالت إعجاب العديد من الأشخاص في مختلف البلدان في العالم. العالم والعالم العربي، وتعتبر من الشخصيات التي تحظى باهتمام كبير في مختلف دول الوطن العربي من خلال العديد من الأشياء التي تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم العربي.

انستغرام علي شاكر

كما يمتلك ملك اليوتيوب الشاب العراقي علي شاكر حساب خاص على انستجرام يتابع 910 آلاف متابع , ينشر صوره الشخصية ومذكراته على هذا الحساب. ويمكن الوصول إلى حساب يوتيوب العراقي علي شاكر على انستجرام من خلال الموقع الرسمي .

                     
السابق
إذاعة صباحية عن اليوم الوطني السعودي 1444 مكتوبة
التالي
بصالير 2970.05 درهم مطلوب تشغيل 50 منصب Agent de Securité بأية شهادة او دبلوم او بدون – وجهني

اترك تعليقاً