سؤال وجواب

من هو منير عامر ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر الكاتب الصحفي منير عامر و هو والد الإعلامي شريف عامر ، و هو من أبرز رجال الصحافة و الإعلام في جمهورية مصر العربية ، يحمل الجنسية المصرية ، كما أنه ولد و ترعرع في مصر ، كما أنه من مؤسسي جريدة ” روزاليوسف “، التي انضم عليها من خلال الكاتب إحسان عبد القدوس، إذ قرأ كتاباته، وأعجب بها، وطلب منه الالتحاق بها .

منير عامر ويكيبيديا

يمتلك العديد من المقالات و المؤلفات التي قام بكتابتها ، حيث ألف كتابًا بعنوان ” نساء في حياة عبد الحليم “، كما و ترجم عددًا من الكتب، منها: ” فن الحياة مع المراهق ” لصاحبه بنجامين سبوك.


من هو شريف ابن منير عامر ويكيبيديا 

شريف عامر مذيع مصري والده هو الكاتب الصحفي الكبير منير عامر. تمرس واكتسب مهارات العمل الاعلامي والصحفي على يد أساتذة من كبار في الاعلام. وتم اختياره لإطلاق انجح المشروعات الاعلامية المصرية في بداية التسعينات مثل قناة (النيل الدولية)، وقناة (النيل للأخبار). ولد شريف عامر في مصر، يحمل الجنسية المصرية، يعتنق الإسلام، كان والده الصحفي الكبير منير عامر، تمرس شريف عامر على يد الأساتذة العظماء كصلاح زكي، وعبد الوهاب قتاية، وحسن حامد، حيث تعلم العديد من المهارات منها، تقديم البرامج، تحرير الأخبار، الإعداد التلفزيوني، ونجح في إطلاق قناة النيل، و قناة النيل للأخبار، كما عمل في الترجمة والتحرير في المؤسسات الصحفية.

الاسم الكامل : شريف منير عامر

الإسم باللغة الإنجليزية: Sherif Amer

الإسم باللغة العربية: شريف عامر

الجنسية: مصر

اللغة: العربية، لهجة مصرية

الديانة: الإسلام

المهنة: مذيع

النوع: برامج سياسية واجتماعية

الأب: منير عامر

ما هي ديانة منير عامر هل هو مسلم ؟

مسلم

                     
السابق
موقع Www psd gov jo تقديم طلب تجنيد 2022
التالي
من هو والد المذيع شريف عامر ويكيبيديا

اترك تعليقاً