سؤال وجواب

من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى ويكيبيديا؟

المحتويات

من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى ويكيبيديا؟

من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى ويكيبيديا، تعد النيابة العامة من احدي الشعب الأصيلة الموجودة بالسلطة القضائية، وتقوم بتمثيل المجتمع وحل القضايا التي تخصهم، الا انها تعمل علي رعاية حقوقه الخاصة، علي الرغم من ذلك تقوم المحكمة الجنائية بكشف المعلومات عبر مجموعات الامن العام.

من هو رئيس محكمة الجنايات الكبرى في الاردن

يبحث الكثير من الأشخاص عن شخصيات مهمة في الأردن والعالم العربي ، حيث تم طرح سؤال حول من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في الاردن= على نطاق واسع في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضي. بعد الإعلان في الأردن عن مقتل قاضٍ لزوجته وابنه ، بدأ الكثير من الناس في البحث عن تفاصيل ومعلومات يعرفون اسمه ، فبدأ كثير من الناس في طرح أسئلة كثيرة ، أبرزها رئيس المحكمة الجنائية الكبرى في الأردن. من هو النائب العام؟


من هو رئيس محكمة الجنايات الكبرى في الاردن ويكيبيديا

تردد سؤال من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في الاردن في الساعات القليلة في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل كبير في العديد من مواقع السوشيال ميديا، ووقعت جريمة يوم الجمعة 23/9/2022 كان هو القاتل حيث قتل زوجته وابنه بعدما أطلق النار عليهما، وفي هذه الفقرة سنتعرف على المعلومات التى تختص بسؤال من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في الاردن.

ما سبب قتل نائب عام محكمة الجنايات الكبرى لزوجته وابنه

ولقد كشفت الشرطة والجهات الأمنية أن سبب قتل نائب عام محكمة الجنايات الكبرى لزوجته وابنه هو خلافات عائلية حدثت بينهم في الفترة الأمريكية، ولقد صدر قرار المدعي العام عملا بالمادة تسعة وثلاثين التي يسير عليها القانون في الوطن العربي، وتم منع نشر أي تفاصيل حول هذه القضية حتى يتم نشرها من قبل الأجهزة الأمنية.

من هو إحسان عبد العزيز الصالح السلامات ويكيبيديا

من المعروف ان شخصية احسان عبد العزيز الصالح السلامات واحد من أبرز الشخصيات المشهورة في المملكة الأردنية الهاشمية والعالم العربي، ويعتبر هو النائب العام لمحكمة الجنايات الكبري في المملكة الأدرنية الهاشمية، حيث تمكن من تحقيق العديد من النجاحات والانجازات في المجال العملي له، وشغل العديد من المناصب الرفيعة التى من خلالها تمكن من تحقيق الشهرة الواسعة في محتلف دول العالم العربي والاسلامي، يحمل احسان الجنسية الأردنية، ويعتنق الدين الاسلامي، الحالة الاجتماعية متزوج من سهير فوزي رشيد الكندي البالغة من العمر ثمانية وأربعين عاما.

ما هي المحكمه الجنائيه الكبري

تعتبر المحكمه الجنائيه الكبري عباره عن منظمه دوليه دائمه، تعمل لسعي وراء الحد لثقافه العالميه لتهرب من العقوبه، وايضا تعتبر المحكمه علي انها ثقافه تقوم بتقديم الشخص الي العداله وتعمل العداله علي قتله الا انها تقوم بقتل الالف من الناس، فان المحكمه الجنائيه تعد اول هيئه قضائيه حصلت علي الولايه العالميه، وهي التي تقوم بمحاكمه المجرمين او مرتكبي القضايا .

تفاصيل مقتل زوجة إحسان عبد العزيز الصالح السلامات

هزّت محافظة جرش الأردنية مساء الجمعة، جريمةٌ بشعة وغامضة، بعد أن أقدم شخص على إطلاق النار على زوجته وابنه.

وقالت مديرية الأمن العام الأردنية، في بيان لها، إنّ أحد الأشخاص أقدم على إطلاق النار باتجاه زوجته وابنه، أثناء وجودهم في محافظة جرش، حيث جرى إسعافهما للمستشفى.

وأوضح البيان، أن المجني عليهما فارقا الحياة لاحقاً، موضحاً بأن الجاني قام بتسليم نفسه لمديرية الشرطة، وبوشرت التحقيقات معه على الفور، دون أن تكشف تفاصيل أخرى.

وفقاً لما ذكره موقع “عمون“ ، أصدر مدعي عام عمان، قراراً يقضي بحظر النشر بأي أمور أو معلومات تتعلق بواقعة إطلاق النار في جرش، كاشفاً أن الجاني شخصية قانونية معروفة.

الكشف عن هوية قاتل زوجته وابنه في جرش

وبحسب التعميم، فقد طلب مدعي عام عمان من وسائل الاعلام المرئي والمسموع ووسائل التواصل الاجتماعي، التقيّد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات التحقيق الاولي، ومنع تداول أو إعادة نشر أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية.

مقتل شيماء جمال .. زوجها القاضي بمجلس الدولة قتلها رميا بالرصاص وشوه جثتها (صور)

إلا أن بعض الحسابات المعارضة على موقع التدوين المصغر “تويتر”، كشفت معلومات صادمة عن هوية الجاني وصورته.
وقال الحساب الإخباري المعارِض “الأردنية نت“، إن الجاني هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي “إحسان السلامات”، مرفِقاً المعلومة بصورة له.

اين مكان قتل شيماء جمال على يد زوجها القاضي؟

من جانبه، كشف حساب معارض آخر، أن نائب عام محكمة الجنايات “إحسان عبد العزيز الصالح السلامات” أطلق النار على زوجته المدعوة سهير فوزي رشيد الكنجي وابنه.

وكشف بأن الجريمة نُفذت داخل مزرعة تابعه للمذيع الأردني محمد الوكيل، في منطقة برما في محافظة جرش.

ابن الجاني يهاجم والده ويكشف تفاصيل صادمة

كما تداول ناشطون صورةً مزعومة لمنشور، سبق وأن نشره ابن القاضي المجني عليه، ويدعى “عون” قبل أيام، يهاجم فيه والده، لافتاً إلى أن والده كان يطعن بشرف والدته، موضحاً أن والده كان عاقّاً بوالدته ومسيئاً لإخوته ونذلاً مع زوجته، وعدواً لأبنائه، بحسب زعمه.
كما أوضح المجني عليه في منشوره المتداوَل، بأنّ والده كان يطارد والدته محاوِلاً سلب المنزل الذي تقطن فيه برفقة أبنائها، ويطالبه بذمم مالية كبيرة لشراء أراضٍ، كاشفاً أنه سبق وأن هدّده شخصياً ورفع في وجهه السلاح.

 

 
                     
السابق
متى العيد الوطني العراقي ويكيبيديا 2022؟
التالي
كتبي في سنة ساتة ♥️💪

اترك تعليقاً