منوعات

من هو هيثم رافي ويكيبيديا السيرة الذاتية وهل هو متزوج ؟

نستعرض لكم من خلال موقع فيرال في فقرة منوعات أحد المشاركين في برنامج بوليفارد المواهب حيث يتنافس مجموعة من المغنيين الشبه محترفين في مسابقة بوليفارد المواهب على مدى عدة جولات أملا بأن يصبح أحدهم نجما غنائيا مشهورا في الشرق الأوسط

شاهدوا شاب عماني يحصد شهرة واسعة بعدما غنى بالعربية في “ذا فويس” بنسخته  الاوكرانية – جريدة نورت

المحتويات

من هو هيثم رافي ويكيبيديا

يعتبر هيثم وافي من بين مشتركين بوليفارد الذي يتمتع بالعزيمة والإصرار , حيث إنه اشترك في الكثير من البرامج الخاصة بالمواهب، ومن بينها البرنامج الهندي، وحصل به على المركز الأول , كما أنه اشترك في برنامج ذا فويس أوكرانيا، واستطاع الوصول إلى التصفيات , ويملك الموهبة الكبيرة في المجال الغنائي، ويسعى من أجل تحقيق هدفه.


كما وصرح في حوار له أنه سيشارك في المستقبل القريب في فيلم بوليوودي، كما أنه كان قريباً من المشاركة في فيلم «علاء الدين» مع النجم ويل سميث، لكن الدور حاز عليه النجم مينا مسعود.

وأوضح أن هدفه الوصول فنياً إلى العالمية، حيث يخطط للمشاركة في برامج اكتشاف المواهب بأمريكا وأوروبا، ليثبت لهم أن الوطن العربي لديه أصوات ومواهب متميزة.

حسابات هيثم رافي على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار عن هيثم رافي ، وذلك من خلال حسابه عبر الأنستجرام من هنــا , كما يمكن الوصول إلى حسابه الرسمي عبر منصة تويتر، وذلك عن طريق الضغط هنـــا.

أيضاً يمكن متابعة هيثم أيضًا عبر القناة الخاصة به على يوتيوب، والتي يمكن الوصول إليها من هنــا.

كم عمر هيثم رافي ؟ مواليده

يبلغ من العمر 27 عاماً

من هي زوجة هيثم رافي ؟ هل هو متزوج ؟

لاتوجد أي معلومات تفيد بزواجه , فهو ليس متزوج .

                     
السابق
عدد مراتب القضاء والقدر كم مرتبة ؟
التالي
الساعة 24 يعني كم ؟

اترك تعليقاً