منوعات

من هي ابرار الكويتيه ويكيبيديا

المحتويات

من هي ابرار الكويتيه ويكيبيديا

من هي ابرار الكويتيه ويكيبيديا أبرار هي واحدة من أبرز الممثلات الشابات في الكويت , فهي ممثلة كويتية شهيرة ولدت في دولة الكويت لأبوين كويتيين. ولدت في 30 أكتوبر 1982 وتبلغ 40 عامًا هذا العام. بدأت حياتها المهنية في عالم الفن عام 2006 وتواصل تقديم أفضل العروض الفورية.

من هي أبرار الكويتية ويكيبيديا – صله نيوز

بدأت مشوارها الفني في مشاركتها بمسلسل حبل المودة في عام 2006، إلى أن كانت بدايتها الحقيقة بعد مشاركتها في مسلسل الهدامة مع غازي حسين وهيفاء حسين بعام 2009، وهي خريجة «المعهد التطبيقي» قسم فن تجميل وميك أب.

شاركت بعام 2010 بتقديم برنامج حمل اسم «فواح» وهو عبارة عن ديوانية نسائية تخاطب الفئات العمرية من 25 عاماً وما فوق ويتناول مواضيع وقضايا مختلفة تطرح للنقاش مع آراء المشاهدين وذلك على قناة العدالة، شاركت بالعديد من المقاطع الكوميدية القصيرة سوأ في موقعي يوتيوب أو انستقرام.

من هي ابرار الكويتية السيرة الذاتية

يهتم الكثير من المتابعين في معرفة السيرة الذاتية للفنانة الكويتية ابرار الكويتية هي ممثلة كويتية ولدت عام 1982 بدأت مشوارها الفني في عام 2006 في مسلسل حبل المودة التزمت بالحجاب الاسلامي حتى عام 2013 وقررت خلع الحجاب وخوض تجاربها التمثيلية في الكثير من من الاعمال الفنية تزوجت العديد من المرات وزوجها الحالي محمد دشتي والد يوسف لديها من الاولاد ملاك وزهرا من زوجها الأول وآية وفاطمة من زوجها الثاني ويوسف من زوجها الثالث

من هو زوج الممثلة ابرار الكويتية

تزوجت الممثلة الكويتية أبرار ثلاث مرات، وكان ثمرة زواجها الأول ابنتيها «ملاك» و«زهراء». ومن زواجها الثاني انجبت ابنتيها «آية» و«فاطمة»، ومن زوجها الثالث أنجبت ابنها «يوسف» , أما من هو زوجها الحالي فهي متزوجة من محمد دشتي .

كم عمر الممثلة أبرار الكويتية , مواليدها ؟

من مواليد الواحد والعشرين من شهر أكتوبر 1982 , وتبل من العمر 40 عاما ً .

محمد دشتي زوج ابرار الكويتية

يعتبر الممثل والفنان محمد دشتي من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يمتلك عشرات الآلاف من المتابعين على إنستجرام الذين يتفاعلون معه بشكل كبير ، حيث يقوم بمشاركة مقاطع الفيديو والصور المختلفة وأعماله ، ويمكنه متابعة حسابه الرسمي على Instagram. من خلال البحث عن اسم المستخدم الخاص به ، وهو dashtiartist.

زوج أبرار الكويتية ابو يوسف

الممثل محمد الدشتي المعروف باسمه الكامل محمد إسماعيل حبيب عبد الله دشتي ممثل كويتي له العديد من المسلسلات والأفلام , كما شارك في عدد من البرامج التي عُرضت على شاشات التلفزيون ، وحظي بنسبة كبيرة من المشاهدة على شاشات التلفزيون. كما أن لديه قناة يوتيوب تعرض أعماله المتنوعة لها ، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية ، وقد ساهمت في زيادة شهرته ، ويعتبر محمد دشتي الزوج الثالث لأبرار الكويتية ، واسمه ظهرت مؤخرا بعد أن نشرت أبرار الكويتية صورا ومقاطع فيديو له على إنستغرام ، وأنجبت أبرار ابنها الخامس يوسف.


أبرار الكويتية وزوجها

أبرار الكويتية ممثلة وإعلامية متزوجة من الممثل محمد الدشتي، ولدت في الكويت عام 1982 م ،وتخرجت من المعهد التطبيقي حيث درست فنون التجميل , وبدأت التمثيل عام 2006 من خلال مسلسل “حبال المودة” , ومسلسل الأصيل ومسلسل الهدامه ومسلسل حيتان وذئاب ومسلسل حجر الحبيب ومن زواجها الأول أنجبت ابنتيها ملك وزهراء ومن الزواج الثاني أنجبت , ابنتيها آية وفاطمة ومن الزواج الثالث ن الممثل محمد الشتي أنجبت ابنها يوسف.

                     
السابق
تعرف على مزيد من التفاصيل حول خدمة عمل أبحاث للجامعات في إجادة 
التالي
من هو سيد القمني ويكيبيديا

اترك تعليقاً