اخبار حصرية

من هي تريزا فيدالجو Teresa Fidalgo ويكيبيديا, هل قصة تريزا فيدالجو حقيقيه ؟

من هي تريزا فيدالجو Teresa Fidalgo ويكيبيديا, هل قصة تريزا فيدالجو حقيقيه ؟ ظهرت قصة تريزا فيدالجو في الاونة الاخيرة بشكل واسع وحظيت باهتمام بالغ، خصوصا في الشارع البرتغالي، ثم بدأ انتشارها بشكل واسع في كافة ارجاء العالم، لتزيد شهرة واثارة في تفاصيل قصتها. وقد تنوعت الآراء حول حقيقة هذه القصة من عدمه، منهم من اعتبرها قصة حقيقية، فيما اعتبرها آخرون أنها قصة من وحي الخيال.

المحتويات

من هي تريزا فيدالجو Teresa Fidalgo ويكيبيديا

Teresa Fidalgo هي فتاه ظهرت قصتها بشكل واسع علي موقع السوشيال ميديا منها تطبيق الإنستجرام والتي اشيع انها فتاه ماتت بسبب حادث سير تم تصويره علي الطريق ثم انتشر الحادث على الانترنت بشكل كبير وهددت الفتاه أنها ستعمل على مهاجمة كل من سيتجاهل قراءة رسائلها. وفي تفاصيل الحادث تبين انها مجرد قصة مخيفة تم بنائها علي قصة حادث بسيط ثم حظي بازدياج في التفاعل وذلك بتشجيع من المراهقين اللذين يصدقوا اي خرافة مخيفة قد تنتشر علي منصات السوشيال ميديا المختلفة.


هل قصة تريزا فيدالجو حقيقيه ؟

يرجع اصل هذه القصة الى عام 1983 في منطقة تدعى سنترا بالبرتغال، حيث توفيت في هذه المنطقة فتاة اسمها تريزا فيدالجو إثر حادث سيارة أليم. لكن هذه القصة ستعيد الى اذهاننا من جديد وستعيد الى مسامع الناس في البرتغال في 12 يوليو من سنة 2003، حيث ظهرت مقاطع مصورة على الانترنت لفتاة تظهر في نفس المنطقة التي ماتت فيها تريزا، أي منطقة سنترا.

ما هي قصة تريزا فيدالجو

فقد اظهرت المقاطع المصورة على الانترنت عدد من الأصدقاء وهم ثلاثة أشخاص شابان وانثى، في حين يظهر الفيديو المصور هؤلاء الأشخاص يقودون سيارتهم في الطريق المؤدية لمنطقة سنترا، وبعد ان كان الكلام الذي كانوا يتحدثون فيه عن موضوع الأشباح، ظهرت فتاة بشكل مفاجيء على جانب الطريق، قرروا أن يقلونها معهم لايصالها الى المكان الذي تريد، كانت الفتاة في الأول تبدو شابة جميلة ورزينة، بعد برهة حاولت الفتاة أن تدلهم على المكان الذي ماتت فيه وتقول” هذا هو المكان الذي مت فيه قبل سنين” اندهش الأصدقاء من كلامها، وبعد برهة وضعت غطاء على رأسها لتتغير ملامحها ويغطى وجهها بالدماء، ثم هاجمت السائق ليفقد السيطرة على السيارة. مات في هذا الحادث اثنان من الأصدقاء ونجا واحد منهم اسمه ديفد.

قصة تريزا فيدالجو ويكيبيديا

بعد بحث قامت به الشرطة اكتشفوا أن المكان الذي وقع فيه الحادث، هو نفس المكان الذي توفيت فيه فتاة تدعى تريزا فيدالجو سنة 1983. وفي تفاصيل الفيلم لم يكن حادث الأصدقاء الثلاثة هو الحادث الوحيد الذي وقع في تلك المنطقة، بل هناك أشخاص آخرون تحدثوا عن قصصا تشبه نفس قصة الفتاة تمشي على جانب الطريق فيقلها الاشخاص في سياراتهم ثم تتسبب لهم في الحوادث وقد تقتل بعظهم ثم تختفي.

                     
السابق
العدد الذي ٤٠ ٪ منه يساوي ٨ هو ٢٠ صواب خطأ
التالي
من هي سعاد حسني ويكيبيديا

اترك تعليقاً