سؤال وجواب

من هي خلود عيسى ويكيبيديا ( من تكون )

تعتبر الفنانة خلود عيسى من أبرز الوجوه الفنية المشهورة في سوريا والتي حققت شهرة واسعة في وقت قياسي بفضل موهبتها في التمثيل ، وفي هذا المقال نستكمل معكم التعريف بالفنانة خلود عيسى وتقديم معلومات عن حياتها .

ممثلة سورية من أصل تونسي جذابة خطفت الأنظار لها من خلال أدائها التمثيلي المميز الى جانب شكلها الجميل وملامحها الممزوجة بجمال سوريا وتونس ، وتنتمى خلود إلى مواليد برج الثور الذين يتميزون بفصاحة اللسان والإيثار، لديها شخصية مميزة جعلتها تمتلك قلوب الجماهير منذ الظهور الأول لها على التليفزيون السوري في عام 2011 من خلال أحداث مسلسل ظل الحكاية، ومن بعدها بدأت خلود في الظهور تدريجيًا في عدد من المسلسلات حتى وصل عدد المسلسلات التي شاركت بها أربعين مسلسل، ويتميز كل منهما بشيء يجعل خلود من الفنانات ذوات النجم اللامع الذي يخطف أنظار الجماهير والنقاد، عاشت خلود حياتها في سوريا حتى انتهت من المرحلة الثانوية ومن ثم قررت الالتحاق بكلية الإعلام بجامعة دمشق، وفور انتهائها من دراستها الجامعية بدأت تبحث عن فرصة للمشاركة في أي عمل فني يبرز موهبتها الكبيرة.


بدأت خلود عيسى رحلتها في التمثيل في العام 2011 من خلال مشاركتها في مسلسل ظل الحكايا ، وبعدها تتالت أعمالها الفنية في العديد من المسلسلات منها “أيام الدراسة 2” عام 2012، “باب الحارة” عام 2014، “حرائر” عام 2015، “صدر الباز” عام 2016، “فرصة أخيرة” عام 2018، “ناس من ورق” عام 2019.

ومن أفلامها السينمائية: “الأب” عام 2015.

المحتويات

كم عمر خلود عيسى ؟

الفنانة خلود عيسى من مواليد 15 فبراير (شباط) 1990 ، وتبلغ من العمر 31 سنة

ما هي جنسية خلود عيسى ؟ هل هي سورية أم تونسية ؟

تحمل الفنان خلود عيسى الجنسية التونسية والسورية ، حيث أنها لأب تونسي وأم سورية .

وقد قدمت الفنانة خلود عيسى مغامرات كثيرة منها مسلسل مغامرات دليلة والزيبق وأيام الدراسة الجزء الثاني والتالى وزين وشاركت فى مسلسل صبايا الجزء الخامس مع الفنانة ليليا الأطرش وهبة نور وجينى إسبر ونادين ويلسون نجيم وستيفانى سالم ورانيا الملاح ومريم حسين ويزن السيد ومن إخراج محمود دوايمة. وكما قدمت أيضا مسلسل دوائر الحب مع الممثلة أنجى المقدم وحسناء سيف الدين وجيسى عبدو وصمود وتارا عماد ومنذر ريحانة وعبدالله السيف وإبراهيم الحربى ورجاء الجداوى وياسر المصرى ومن إخراج اياد الخزوز. وأيضا شاركت فى عدة مسلسلات أخرى منها مسلسل باب الحارة الجزء السادس وخان الدراويش ومآسى على قياسى ووعدتنى يا رفيقى وبقعة ضوء الجزء الحادى عشر وحرائر وباب الحارة الجزء السابع ومسلسل فارس وخمس عوانس وسليمو وحريمو وصدر الباز وباب الحارة الجزء الثامن والخان وعطر الشام وهواجس عابرة. وفى عام 2017 قدمت مسلسل جنان نسوان مع الفنانة ديمة قندلفت وعبير شمس الدين ورواد عليو ودانة جبر وجمال العلي ويزن السيد ومن إخراج فادى غازى وشاركت فى مسلسل باب الحارة الجزء التاسع.

معلومات عن خلود عيسى

الاسم بالكامل: خلود عيسى
تاريخ الميلاد: مايو – 15 – 1990
العمر في 2021: 31 سنة
محل الميلاد: درعا – سوريا
الجنسية: سورية – تونسية
جنسية الأب: تونسي
جنسية الأم: سورية
البرج الفلكي: الثور
الزوج: غير متزوجة
سنوات النشاط: 2011 – الآن
لون الشعر: أسود
لون العيون: أسود
أشهر الأعمال: مسلسل باب الحارة ومسلسل زمن البرغوت
المؤهل العلمي: كلية الإعلام – جامعة دمشق – سوريا

من هو زوج خلود عيسى 

مثل باقي النجمات ، يتسائل جمهورها المحب عن زوجها المستقبلي ، فحياة الفنان تشهد الكثير من الشائعات خلال رحلة الفن ، وخلود عيسى نالت نصيبها من هذه الشائعات حول زواجها من ممثل معروف وانجابها طفلة ، فيما أفصحت خلود عيسى أن هذه الأخبار منافية للصحة وأنها لا تفكر بالارتباط .

ديانة خلود عيسى مسلمة ام مسيحية ؟

مسلمة تعتنق الديانة الاسلامية .

                     
السابق
اريد اعرف نتائج السادس الاعدادي الخارجي 2021 متى تنزل ؟
التالي
متى تبدأ العشر الاواخر من رمضان 2021

اترك تعليقاً