منوعات

من هي رولا المهدي ويكيبيديا

من هي رولا المهدي ويكيبيديا  , والتي تعتبر من الشخصيات التي أهتمت بها العديد من وسائل الإعلام ، فهذه الشخصيات مشهورة جدًا في عالم الفن , فنحن في هذه المنصة نطل عليكم لنزودكم من هي رولا المهدي، ما هي أبرز الأعمال التي قامت بها و ما هي جنسيتها .

25 رولا مهدي ideas | لياه, مريمية, ملفوف

المحتويات

من هي رولا المهدي ويكيبيديا

رولا المهدي هي عارضة أزياء من أب مصري وأم لبنانية , واسمها رولا حلبي زين المهدي، ولدت رولا عام 2004، وتبلغ من العمر حوالي سبعة عشر عامًا ، وقدمت الكثير من الصور عبر صفحاته الاجتماعية.

كما تعتبر رولا المهدي من أشهر العارضات المصريات، وهي من العارضات المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تنشر محتواها الخاص في مجال الموضة، ولديها العديد من المتابعين، وقد تم ترشيحها للمشاركة في Resident Evil سلسلة أفلام.

من هي رولا المهدي السيرة الذاتية

رولا المهدي هي عارضة أزياء مصرية , تعتبر من أصغر العارضات في مصر، وهي من بين العارضات النشطات على العديد من المواقع الاجتماعية، حيث بدأت في مجال الموضة وهي طفلة، والآن تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، لكنها تبدو أكبر سنًا عن عمرها، تعرض رولا الكثير من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصل عدد المتابعين على قناة إنستجرام إلى أكثر من 380 ألف متابع، وبعد ذلك بلغ عدد متابعيها نحو مليونين ورسالة نصية واحدة، منذ ذلك الحين انضمت إلى المواقع الإلكترونية في عام 2012 م.

ما هي ديانة رولا المهدي , هل هي مسلمة ؟

مصرية من أب مصري وأم لبنانية , تعمل عارضة أزياء , تعتنق الدين الاسلامي ..

مواليد رولا المهدي , كم عمرها ؟

يُقال أنها تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا أي من مواليد 2004  , فقد أكدت على حسابها 24 سنة وتعيش في ألبانيا، وعلى هذا الأساس فهي من مواليد 1997، وهذا هو الرقم الصحيح , يؤكد الخبراء في شؤون النساء أنه من صورها تبدو أكبر عمرا مما يقال عنها، وما يخدع المتابعين هي ملامحها الطفولية التي تظهر أنها صغيرة.

 

                     
السابق
ماذا نعني بالموقع الفلكي؟
التالي
من هو صالح السلومي ويكيبيديا

اترك تعليقاً