سؤال وجواب

من هي ريم سامي ويكيبيديا

ريم سامي ممثلة مصرية ولدت عام 1990 بالقاهرة ، وتبلغ 31 عامًا هذا العام ، وهي شقيقة المخرج المصري محمد سامي، نستكمل معكم باقي المعلومات عن ريم سامي في هذه المقالة، حيث يبحث الجمهور عن معلومات من هي ريم سامي النسخة السمراء من الممثلة مي عمر.

من هي ريم سامي ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية من مدينة القاهرة مواليد عام 1990 م، تبلغ من العمر 31 سنة، تخرجت ريم من الجامعة البريطانية، شاركت بالعديد من المسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا بأدوارها المميزة ومن أشهر الأعمال التي شاركت بها ولد الغلابة والبرنس وللحب فرصة أخيرة، وكذلك نسل الأغراب الذي يعرض في رمضان الحالي، بدأت مسيرتها الفنية منذ 2018 م وذلك بعد إنهاء دراستها وتخرجها من الجامعة، ثم دخلت إلى الوسط الفني بشخصيتها القوية وحضورها المميز، ويذكر أن ريم حزنت عندما اتهموها بأنها دخلت للفن بسبب أخيها وتمنت أن يحاسبوها على الموهبة فقط، كما تتمنى أن تعمل مع عادل إمام والمخرج شريف عرفة.


من هو خطيب ريم سامي؟

وقد احتفلت الفنانة ريم سامى شقيقة المخرج محمد سامى بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن وسط حضور بسيط من العائلتين وأصدقائهما، ونخبة من نجوم الفن، مثل:”مي عمر، أكرم حسني، أحمد زاهر، بوسي شلبي، ماجد المصري، إدوارد، وغيرهم ، وقد تصدرت الفنانة المصرية الشابة ريم سامي قائمة الأكثر بحثًا على جوجل، بعد احتفالها بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن مساء أمس في الساحل الشمالي.

أبرز أعمال ريم سامي الفنية

قدمت النجمة المتألقة ريم سامي مجموعة من الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

مسلسل للحب فرصة أخيرة

شاركت ريم سامي بدور منى في مسلسل للحب فرصة أخيرة في عام 2018 م، وخضعت لاختبارات مخرجة العمل منال الصيفي، لتكون ضمن الفنانات المشاركات بشخصية منى والتي تختلف عن شخصيتها، إن هذا المسلسل من تأليف شهيرة سلام، وبطولة داليا البحيري وأمل رزق وفراس سعيد وأميرة العايدي.

مسلسل ولد الغلابة

تألقت ريم سامي بدورها الصعيدي في شخصية قمر من خلال مسلسل ولد الغلابة، مع الفنان أحمد السقا، في عام 2019 م، ويذكر إن هذا العمل من إخراج محمد سامي ومحسن عبد المنعم، وتأليف الكاتب أيمن سلامة، استطاعت ريم أن تبكي الجمهور بقوة في مشهد مقتل قمر المأساوي وتصدر هذا المشهد التريند بسبب أصعب دور تقدمه في حياتها.

ريم سامي في فيلم سري للغاية

شاركت ريم سامي بتقديم عمل سينمائي في فيلم سري للغاية من إخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، تدور أحداث الفيلم حول

ما جرى في مصر من أحداث مثل ثورة الخامس والعشرين من يناير، وثورة الثلاثين من يونيو، والفيلم من بطولة محمد رمضان، وأحمد رزق، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ونبيل الحلفاوي، وعمرو يوسف، ومحمد رياض، ويظهر عادل إمام كضيف شرف.

                     
السابق
السنه الضوئيه كم تعادل سنه
التالي
ما اهم الاسماك في مصايد الاطلنطي؟

اترك تعليقاً