سؤال وجواب

من هي سندس احمد ويكيبيديا؟

المحتويات

من هي سندس احمد ويكيبيديا؟

كتبت المطربة الأمريكية تايلور سويفت أغنية العودة إلى ديسمبر وأدتها على طريقة كونتري بوب. هذة الأغنية اصر على إنتاجها ناثان و سويفت وقامت بإصدارها شركة بيغ ماشين ريكوردز يوم 15 نوفمبر عام 2010 كثاني أغنية مفردة لها من ألبومها الثالث المسمى بسبيك ناو. وقد وضحت سويفت أن أغنيتها العودة إلى ديسمبر هى أول أغنية تعتذر فيها من شخص. فإذا إدعى النقاد عقب إصدارالأغنية أن الأغنية قد كتبت من أجل صديقها القديم تايلور لوتنر فلم تتحدث سويفت ولا لوتنر بخصوص هذا الأفتراض ولم تظهر أى معلومة حول صحتها. تعتبر هذة الأغنية هى نوع من أغاني البوب الراقصة. أما كلمات الأغنية أخذت موضوع إنفصال حبيبين. أخذت الأغنية إنتقادات إيجابية من قبل العديد من النقاد, بالإضافة إلى ذلك أن بسبب كلمات الأغنية أصبحت واحدة من أكثر الأغاني اللافته للانتباه فى ألبومها سبيك ناو. أُعجب العديد من النقاد بكلمات الأغنيةالمفهومةولحنها الثابت المتكرر كما مدحوا صوت سويفت المتطور. احرزت الأغنية نجاح تجاري جيد فى الدول المتحدة كما أنها احتلت الترتيب السادس بقائمة البيلبورد هوت 100 أما بقائمة الموسيقى بكندا احتلت الترتيب السابع. أما النجاح العالمي لأغنية العودة إلى ديسمبر التى ظلت فى المستوى المتوسط قد احتلت الترتيب السادس و العشرين على الأعلى فى استراليا والترتيب الرابع والعشرين فى نيوزيلندا. أخرج يوان ليمونا الفيديو كليب للأغنية. نشأت قصة الفيديو كليب على الحزن والأكتئاب الذى شعر به زوجين بسبب انفصالهما. وبجانب أن الكليب أخذ تعليقات إيجابية فإن البنية القصصية التى فى الكليب تعرضت للعديد من الانتقادات فى الجانب الذى لم يعكس الحزن والإكتئاب التى فى كلمات الإغنية. فالهدف من إشهار الأغنية أن سويفت عرضت أداء هذة الأغنية فى جوائز الموسيقى الأمريكية الثامنة والثلاثين وايضاً فى جوائز موسيقى كونتري الأربعة وأربعين.

سندس القطان ويكيبيديا

لقد انتشر عدد من التساؤلات حول من هي سندس احمد حيث أنها تعتبر سيده كويتيه تدعى سندس القطان، من مواليد دولة الكويت العربية حيث أنها في الثلاثينيات من عمرها، وبدأت سندس احمد حياتها في دولة الكويت ودرست إداره الأعمال لتحصل بعدها على وظيفه حكوميه داخل الدولة لكنها تركتها في العام الميلادي 2006 ميلادي ،حتى تتفرغ للعمل على شغفها في عالم الموضة ومستحضرات التجميل وتصميم الأزياء مما جعل اسمها يصدح في جميع أرجاء الكويت نظرا لبراعتها في عملها، وبدأت سندس احمد تنقل أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام الميلادي 2012 ميلادي، حيث انها كانت قد افتتحت أول متجر إلكتروني لها على مواقع التواصل الاجتماعي.


أعمال سندس احمد ويكيبيديا

لقد عملت سندس احمد في عدد من الأعمال سواء على مستوى تخصصها الجامعي أو على مستوى ما تحب في حياتها حيث أنها قررت المخاطره وترك وظيفتها لتتبع شغفها في عالم الموضة مما جعل الكثير يسألون من هي سندس احمد، حيث انها كانت قد اشتهرت سندس احمد في عدد من الأعمال، ومن أبرز أعمال سندس القطان ما سوف نعرضه لكم الان من خلال مقالنا هذا عبر موقعنا موقع الامل نيوز كما يلي:

وظيفة حكومية لم يتم الافصاح عنها في العام الميلادي 2006 ميلادي

بيع وشراء مستحضرات التجميل والعمل بها منذ العام الميلادي 2006 ميلادي وحتى العام الميلادي 2012 ميلادي بجهود شخصيه.

تحويل متجر بوتيكات من إلكتروني إلى متجر واقعي في الكويت في العام الميلادي 2015 ميلادي العمل في الإعلانات وعروض الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام الميلادي 2016 ميلادي

علاقة سندس القطان وعبد الوهاب العيسى

لقد بدأت العديد من الأسئلة حول من هي سندس احمد وعلاقتها بالإعلامي عبد الوهاب العيسى والتورط في قضية غسيل الأموال في داخل دولة الكويت العربية، وقد تبين أن عبد الوهاب العيسى شريك في متجر بوتيكات رفقه سندس احمد وهي المالكه والمديرة للمتجر، لكن الممول الأساسي هو عبد الوهاب العيسى، مما قد أدى إلى شك من قبل السلطات للاشتباه بمتجر بوتيكات وسندس احمد وخاصة بعدما انتشرت الشائعات حول تورط سندس القطان في القضيه.

إلى هنا اعزائي القراء نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه تفاصيل السؤال المطروح من هي سندس احمد ويكيبيديا من خلال مقالنا هذا عبر موقعنا موقع الامل نيوز.

                     
السابق
التسجيل بالمراسلة للمتعلمين الجدد 2022 /2023 | onefd edu dz
التالي
شرح نص من المقامة الحلوانية الاجابة عن أسئلة نص؟

اترك تعليقاً