سؤال وجواب

من هي سندس احمد ويكيبيديا عمرها؟

من هي سندس احمد ويكيبيديا عمرها؟ , صدحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراُ بأسم السيده الكويتيه المشهورة سندس القطان , بعدما أن كان قد ظهر اسمها من ضمن المشتبه بهم في قضيه غسيل الأموال في داخل دوله الكويت العربيه لتكثر التساؤلات حول من هي سندس احمد وعدد من المشاهير الأخرين الذين كانو قد تورطو في نفس القضيه، وتجد أن قضية غسيل الأموال قد وصل صداها إلى عدد من المشاهير الذين تصدرو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا لتبدأ التساؤلات حول من هي سندس احمد وغيرها من مشاهير السوشيال ميديا لمحاولة معرفة الأحداث الخاصة بتداعيات القضية ..

مشاهير - تفاصيل

المحتويات

من هي سندس احمد ويكيبيديا عمرها؟

سندس احمد هي سيدة كويتية في الثلاثينيات من عمرها , وهي من مواليد دولة الكويت , تعمل على شغفها بعالم الموضة ومستحضرات التجميل وتصميم الأزياء ، والذي جعل اسمها يتردد صداها في جميع أنحاء الكويت بسبب براعتها في عملها ، بدأت سندس القطان في بث أعمالها على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2012 ، عندما افتتحت أعمالها لأول مرة. متجر على الإنترنت على الإنترنت.


أعمال سندس احمد ويكيبيديا

استطاعت الشابة سندس احمد أن تبرز شخصيتها في العديد من الأعمال , حيث عملت سندس احمد في عدد من الأعمال سواء على مستوى تخصصها الجامعي أو على مستوى ما تحب في حياتها حيث أنها قررت المخاطره وترك وظيفتها لتتبع شغفها في عالم الموضة مما جعل الكثير يسألون من هي سندس احمد، حيث انها كانت قد اشتهرت سندس احمد في عدد من الأعمال، ومن أبرز أعمال سندس القطان ما سوف نعرضه لكم الان من خلال مقالنا هذا عبر موقعنا موقع الامل نيوز كما يلي:

  • وظيفة حكومية لم يتم الافصاح عنها في العام الميلادي 2006 .
  •  بيع وشراء مستحضرات التجميل والعمل بها منذ العام الميلادي 2006 وحتى العام الميلادي 2012 بجهود شخصيه.
  •  افتتاح أول متجر الكتروني في العام الميلادي 2012 باسم متجر بوتيكات
  • تحويل متجر بوتيكات من إلكتروني إلى متجر واقعي في الكويت في العام الميلادي 2015 .
  •  العمل في الإعلانات وعروض الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام الميلادي 2016 .

علاقة سندس القطان وعبد الوهاب العيسى

تم ذكر اسم سندس القطان بشكل متكرر بعد تورطها في قضية غسل الأموال ، الأمر الذي دفع العديد من المواطنين الكويتيين إلى التساؤل عمن هي سندس القطان وما هي علاقتها مع الاعلامي عبد الوهاب العيسى ، حيث قدم أحد المواطنين بلاغًا في متجر صغير يفيد بأن المتجر متورط في الأموال. قضية غسيل الملابس التي جعلت محل البوتيكات وسندس القطان موضع شك محاولة لمعرفة كل الأمور من حولهما ، وقد تبدأ السلطات الكويتية التحقيق في ملابسات تورط متجر بوتيك وسندس القطان. بالتزامن مع التحقيق مع عبد الوهاب العيسى.

                     
السابق
حل فصل التغذية مادة اللياقة والثقافة الصحية مسارات
التالي
كيفية حلول الأنشطة والمنتديات في ارضية التعليم عن بعد

اترك تعليقاً