سؤال وجواب

من هي صوت كوريا الرئيسي و الذهبي 2022

من هي صوت كوريا الرئيسي و الذهبي 2022 , من الاسئلة التي يتم البحث عنها بشكل مستمر عبر منصات التواصل الاجتماعي , هو من هو الصوت الذهبي والأكثر أهمية لكوريا في عام 2022 , وهي مغنية أسترالية تقيم حاليًا في كوريا الجنوبية. ظهرت مجموعة الفتيات Blackpink كمغنية منفردة في أغنية G-Dragons 2012 المنفردة “Without You” ، والتي وصلت إلى المرتبة العاشرة على مخطط Gaon Music ، في أغسطس 2016.

بـلاك بـيـنـك🌴 | الامبراطورية الكبرى Amino

المحتويات

من هي صوت كوريا الرئيسي و الذهبي 2022

أن صوت كوريا الرئيسي و الذهبي 2022 هي المغنية روزي , ولدت في مدينة نيوزيلندا في 11 فبراير 1997 ، ودرست وعاشت في أستراليا ، وهي مواطنة كورية ، ولديها فصيلة دم من النوع B ، وتتحدث الكورية والإنجليزية واليابانية بطلاقة ، ويمكنها العزف على الجيتار والبيانو. وقد نجحت لأول مرة وجاءت في مايو 2012 وانضمت إلى YG Entertainment وتدربت لمدة 4 سنوات وشهرين حتى ترسمت في Blackpink في 8 أغسطس 2016. موقعك في المجموعة هو المغني الرئيسي.


صوت كوريا الذهبي 2022

من الأصوات الذهبية في كوريا لعام 2022 هو جونغكوك , حيث اتخذ جونغكوك (هانغل: 전정국) لقب الصوت الذهبي للعام 2022، وهو أشهر المطربين الكوريين الجنوبيين شهرة في عالم الغناء، فهو يمتلك صوت ساحر جذاب تجذب القلب، هو عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي أس الكورية، كما أنه مغني وكاتب للأغاني ومنتج للتسجيلات، ولد في 1 سبتمبر 1997 في بوسان، كوريا الجنوبية، فقد تم ترشيحه كمتدرب في شركة بيغ هيت انترتيمنت العالمية، كما أنه يمتلك العديد من المواهب بجانب موهبة الغناء حيث كان مغني كيبوب كوري وكاتب أغاني بارع، واعتبر صوته كالتينور الذي يعزف على الآلات الصوت البشري.

من هو صوت كوريا الذهبي 2022

يتسائل المتابعون من هو صوت كوريا الذهبي لعام 2022 , حيث يرجح العديد من المغنيين في كوريا , ففي العام 2013 انضم جونغكوك كعضو في فرقة بي تي أس، أصدر أغنيتين تحت مسمى الفرقة الأولى أطلق عليها اسم أغنية البوب والتي أصدرت في العام 2016 وكانت كلماتها تتحدث عن قصة انتقاله لسيؤول في سن صغير وكيف أصبح فناناً وانضم في النهاية لفرقته الحالية، أما الثانية أًصدرها في العام 2018 بعنوان النشوة و احتلت المركز الخامس في مخطط البيلورد لأعلى الأغاني، كما وقد بقيت بمخطط مبيعات الأغاني الرقمية لـ13 أسبوعاً.

                     
السابق
ما الحوار الذي دار بين محمد مع والدة
التالي
موقع نتائج امتحان اثبات المستوى ٢٠٢٢ كشف نقاط المراسلة 2022 بالجزائر

اترك تعليقاً