منوعات

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية ويكيبيديا

من هو قاتل الصيدلاني المصري في السعودية – ويكيبيدياتداولت سيدة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ مقتل صيدلي مصري أثناء عمله في صيدلية بمدينة سكاكا السعودية ، لذا سنحاول ، باتباع سطور مقالنا ، السيرة الذاتية للضحية التعرف على الصيدلي أحمد حاتم. ومناقشة تفاصيل هذه الجريمة النكراء وأسبابها.

المحتويات

من هو الصيدلي احمد حاتم؟

احمد حاتم رجل مصري الجنسية ولد في مدينة المنوفية بجمهورية مصر العربية عام 1989 ، ودرس الصيدلة في مسقط رأسه مصر ، ثم ذهب للعمل في صيدلية في مدينة سكاكا في المملكة العربية السعودية ، لكن هذا الشاب أصيب برصاصة. مسدسًا عسكريًا أثناء حمله يعمل من قبل امرأة سعودية ؛ مما ادى الى وفاته يوم الاربعاء الموافق 13 يوليو 2022 م.


انظر أيضا: من هو قاتل الصيدلاني احمد حاتم؟

سيرة احمد حاتم

نورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الصيدلي أحمد حاتم كما يلي:

  • الاسم الأول والاسم الأخير: احمد حاتم.
  • مكان الولادةمدينة المنوفية بجمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الولادة: في عام 1989.
  • تاريخ الوفاة: 14 يوليو 2022 م.
  • سبب الوفاة: أطلق عدة طلقات.
  • إقامة: مدينة سكاكا في المملكة العربية السعودية.
  • جنسية: لديها الجنسية المصرية.
  • يصدق: مسلم.
  • لغته الأم: عربي.
  • التحصيل العلمي: درس في كلية الصيدلة بجمهورية مصر العربية.
  • نشاط: صيدلاني في احدى صيدليات مدينة سكاكا.

من هو قاتل الصيدلاني المصري في السعودية – ويكيبيديا

لم يتم الإفراج عن اسم وهوية قاتل الصيدلاني أحمد حاتم ، لكنها امرأة سعودية تعاني من اضطرابات نفسية ، بحسب التحقيقات في هذه الجريمة. إلا أنها ألقي القبض عليها لاستجوابها عدة مرات ، منها حيازة سلاح ناري وقتل من الدرجة الأولى ، وأبدت السلطات المصرية استيائها من هذه الحادثة ، على أمل أن ينال القاتل الانتقام المناسب.

انظر أيضا: من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري؟

تفاصيل مقتل الصيدلاني المصري أحمد حاتم

قُتل الصيدلي أحمد حاتم أثناء عمله في صيدلية بمدينة سكاكا في المملكة العربية السعودية بعد أن رفض إعطاء سيدة سعودية مضادًا حيويًا بدون وصفة طبية ، فتشاجرت وخرجت وذهبت إلى سيارتها لتحصل على بندقيتها الخاصة. ثم عاد إلى الصيدلية وأطلق النار ، فأطلقت رصاصتان من مسدسها على ظهره مما أدى إلى تمزق الرئة ونقله إلى المستشفى حيث توفي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأدوية تقدم فقط بوصفة طبية وفق قوانين الصحة السعودية.

انظر أيضا: من هو قاتل الطالبة الأردنية إيمان مؤيد ارشيد؟

سبب مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم

أطلقت امرأة في المملكة العربية السعودية عدة طلقات على الصيدلي المصري أحمد حاتم لرفضه إعطاؤها مضادًا حيويًا لا يمكن الاستغناء عنه بموجب قانون الصحة السعودي إلا بوصفة طبيب. فيما بينها ، واتخذت السلطات الأمنية السعودية كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان حصول القاتل على العقوبة المناسبة.

انظر أيضا: من هو قاتل الفتاة في مجمع الزرقاء بالاردن؟

وبعد أن أنهى مقالتنا ، من هو قاتل الصيدلاني المصري في السعودية – ويكيبيديا وأخيراً تعرفنا على سيرة الصيدلاني أحمد حاتم وناقشنا تفاصيل الجريمة النكراء التي أودت بحياته.

                     
السابق
تخصصات جامعة حريملاء للبنات 1444 2022
التالي
تفسير حلم حضور زواج احد الاقارب في المنام – عرباوي نت

اترك تعليقاً