منوعات

من هي كفاح الرجيب ويكيبيديا

نسعد بزيارتكم لموقع فيرال , ونرصد لكم من خلال السطور القادمة , أبرز المعلومات حول من هي كفاح الرجيب , ما اسمها الكامل , وهل هي مسلمة أم مسيحية , وما هي جنسيتها , حيث سنسلط الضوء في هذه المقالة على شخصية بارزة ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي , وهي ممثلة ومخرجة كويتية الجنسية واسمها كفاح الرجيب ؟؟

من هي كفاح الرجيب ويكيبيديا - موقع الامجاد

المحتويات

من هي كفاح الرجيب ويكيبيديا

كفاح الرجيب من (مواليد 3 مارس 1991 في الكويت) هي ممثلة ومخرجة كويتية الجنسية , حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.


متزوجة من الممثل مشاري المجبل ولديهما طفلان. حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في مسرحية (الصبخة) في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي في دورته الثالثة.

كما انها فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دورها في مسرحية (جزء من الفانية) في مهرجان أيام المسرح للشباب في دورته 12. عملت ممثلة في مسلسل حضن الشوك في عام 2019، ومسلسل عافك الخاطر في عام 2022، ومسلسل سبع أبواب في عام 2022. وعملت مساعدة مخرج في مسرحية اضحك أنت عربي في عام 2019، ومسرحية ساعة موريس في عام 2016.

معلومات عن كفاح الرجيب السيرة الذاتية

الاسم : كفاح سليمان فهد عبد اللطيف الرجيب

تاريخ الميلاد : 3 مارس 1991.

العمر : 29 عام.

محل ميلاد: ولدت في الكويت.

الجنسية: الكويتية.

الديانة : مسلمة.

الزوج : مشاري المجيبل، ولديهما (كادي، عبد العزيز).

الوزن: 60 كجم .

الطول: 163 سم .

البرج الفلكي: برج الحمل.

ةةالمؤهل العلمي : معهد الفنون المسرحية.

بداية مشوارها الفني: بدأت مشوارها الفني عام 2012م.

كم عمر كفاح الرجيب , مواليدها ؟

ولدت الممثلة الكويتية كفاح الرجيب في في اليوم الثالث 3  من شهر مارس عام 1991 في الكويت , أي تبل من العمر 31 عاماً , وهي واحدة من اشهر النجوم والممثلات في الكويت والوطن العربي، حيث قدمت سلسلة من الأعمال الناجحة والنجاحات طوال مسيرتها الفنية، ونالت على اعجاب العديد من الاشخاص داخل الكويت وخارجها، وسوف نتعرف في هذا المقال عن اهم المعلومات التي تتعلق بالفنانة كفاح الرجيب، ومعلومات تتعلق بحياتها الخاصة مثل عمرها وديانتها وأهم اعمالها وانجازاتها.

من هو زوج كفاح الرجيب (من يكون)

الممثلة كفاح الرجيب متزوجة من الممثل مشاري المجيبل , وهو من مواليد شهر اغسطس عام 1988 وهو ممثل ومخرج كويتي. أنهى تعليمه من المعهد العالي للفنون المسرحية، حصل على عدة جوائز خلال مشاركته في أكثر من مهرجان منها مهرجان فاس بالمغرب كأفضل مخرج في الوطن العربي. وقام بتقديم عدة إعلانات تلفزيونية عديدة كإعلان لشركة فيفا وإعلان سابليه وإعلان دير أند دير وإعلان لشركة زين بمناسبة الأعياد الوطنية. خاض تجربة الغناء حيث اشترك مع الممثل والمغني بدر الشعيبي في أغنية تحمل اسم «منت متحمل». متزوج من الممثلة والمخرجة كفاح الرجيب.

ما هي ديانة كفاح الرجيب , هل هي مسلمة ؟

الديانة : مسلمة , تعتنق الدين الاسلامي .

كفاح الرجيب , انستقرام ؟

تمتلك الممثلة والخرجة الكويتية كفاح الرجيب , شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي , وخاصة على انستقرام ولديها متابعين وحسابها الرسمي على انستقرام هو kokoh_alrujaiib.

                     
السابق
من هو دكتور أحمد الخطيب ويكيبيديا + سبب وفاة
التالي
متى يوم الشهيد في مصر 2022

اترك تعليقاً