منوعات

من هي ليلى ليبرتي ويكيبيديا

من هي ليلى ليبرتي ويكيبيديا – المحيط

من هي ليلى ليبرتي ويكيبيديا

ليلى ليبرتي لبنانية تعيش في فرنسا, و هي الراقصة الاولى في شرق أوسطية في الملهى الباريسي القديم “كريزي هورس”, وتعتبر ليلى ليبرتي هي يسرا محسن، الوصيفة الرابعة لملكة جمال لبنان​ في نسخة عام 2017، حيث جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إثر إعلانها مشاركتها في عرض في ملهى CrazyHorseParis بالعاصمة الفرنسية، المعروف عنه بأنه كباريه يقدم عروض فتيات بدرجة كبيرة من التعري , وإستعانت بإسم مستعار لشخصيتها في العمل هو “ليلى ليبرتي”.

والجدير بالذكر أن الملهى ” Crazy Horse ” هو كاباريه في فرنسا يستقطب كثيرين، حيثُ تقدّم فيه فتيات شبه عاريات لوحات راقصة بإثارة , وبالدخول على موقع الكاباريه نلاحظ العديد من الصور الجريئة جداً والفاضحة لـ ​يسرا محسن​ فهي تبدو فيهم عارية تماماً وبإيحاءات جنسية واضحة.


كما أثارت يسرا محسن، الوصيفة الرابعة لملكة جمال لبنان​ في نسخة عام 2017، جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إثر إعلانها مشاركتها في عرض في ملهى CrazyHorseParis بالعاصمة الفرنسية، المعروف عنه بأنه كباريه يقدم عروض فتيات بدرجة كبيرة من التعري.

وكانت محسن عادت الى فرنسا حيث كانت مقيمة قبل المسابقة، إثر تعرضها لموجة من السخرية نتيجة إجاباتها وضعفها باللغة العربية,وفق لها، ودفعت هذه الانتقادات يسرا محسن إلى السفر لفرنسا قائلةً: “شكرا لكل الحب والدعم.

ونشرت يسرا محسن الوصيفة الرابعة في مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2017 صورة لها عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها وكأنها عارية، وحرصت هنا يسري ابنة الفنان الراحل ابراهيم يسرى على إحياء ذكرى ميلاد ورحيل والدها على طريقتها الخاصة حيث.

ليلى ليبرتي السيرة الذاتية

هي واحدة من الشخصيات التي شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، وهي الوصيفة الرابعة لهذه المسابقة، ولها حساب خاص بها عبر الأنستقرام، ومن خلاله تقوم بنشر الكثير من الصور الخاصة بها، وكما أن لها عدد كبير من المتابعين، فقد بلغ عدد متابعيها حوالي سبعة وأربعين ألف متابع ، وحسابها عبر الأنستقرام هو yousramohsen .

مشاركة ليلى ليبرتي في للعارض الفرنسية

 شاركت ليلى ليبرتي وهو الاسم المستعار ل “يسرا محسن”، في فرنسا في أحد الأماكن غير المقبولة أخلاقياً، فهي قد عادت لفرنسا مرة أخرى بعد أن شاركت مسابقة ملكة جمال لبنان، وبعد أن تعرضت للكثير من الانتقادات نظراً لما قد شاركت به، فهي شاركت بأحد المعارض غير المقبولة في فرنسا، فهي كانت في المسابقة ضعيفة في الاجابات وفي اللغة العربية، وذلك دفعها للرجوع الى فرنسا من جديد، وقالت للمتابعين شكراً لك الحب والدعم، وسأترك كل الانتقادات السخيفة في لبنان، وعادت لفرنسا.

كم عمر ليلى ليبرتي مواليدها ؟

ما هي جنسية ليلى ليبرتي ؟

مواطنة لبنانية، تعيش في فرنسا، حيث انها من اصول فرنسية سانيقة، ويذكر انها ارتادت العمل في الملاهي الليلة هناك، وتسرب لها العديد من المشاهد الجنسية، والغير لائقة، ما جعل الناس يرغبون في معرفة جنسيتها واصولها، وقد تبين انها من اصول عربية لبنانية .

ما هي ديانة ليلى ليبرتي , هل هي مسلمة أم مسيحية ؟

يذكر انها ممن يعتنقون الديانة الإسلامية، وقد عملت على أن تكون واحدة من ملكات جمال لبنان، لكنها اتجهت إلى الانحراف في فرنسا.

                     
السابق
ما هو مرض الفنانة عبير العابد ويكيبيديا
التالي
سبب ترك مريم أوزرلي حريم السلطان

اترك تعليقاً