منوعات

من هي ليليا الاطرش ويكيبيديا

من هي ليليا الاطرش ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة فقد ازداد البحث عن ليليا الاطرش كم عمرها وبعد الاعلان عن زواجها سعى الكثير لمعرفة من هو زوج ليليا الاطرش الجديد؟ ,مما دعانا لنوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالفنانة السورية ليليا الاطرش ويكيبيديا.

المحتويات

من هي ليليا الاطرش ويكيبيديا

ليليا الاطرش فنانة سورية تنتمي لعائلة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء السورية، بدأت مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه. وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.


ليليا الاطرش ويكيبيديا

وتعتبر ممثلة سورية ولدت في مدينة السويداء، كانت بدايتها من خلال التلفزيون حيث شاركت بمسلسل (عيلة أكابر) عام 1998، ثم مسلسل (نساء صغيرات) عام 1999، والذي حققت من خلاله شهرة كبيرة، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها مسلسل (باب الحارة) بأجزائه، ومسلسل (طاحون الشر) عام 2012، وفيلم (الغرباء) عام 2009.

كم عمر ليليا الاطرش ويكيبيديا

ليليا الاطرش يبلغ عمرها 43 سنة وهي من مواليد 18 أغسطس 1977.

من هي ليليا الاطرش ويكيبيديا 1

                     
السابق
من خصائص الموقع الجغرافي للمملكة العربية السعودية تحيط بها ثماني دول عربية؟
التالي
إذا كانت زكاة المال عند بلوغ النصاب و مرور حول عليه هو ٢٫٥ ٪ ، و قد رصد عدة أصدقاء المبالغ لديهم التي تجب فيها الزكاة في الجدول أدناه فأي من الأصدقاء بلغت زكاة ماله أكثر من 500 ريال؟

اترك تعليقاً