اخبار حصرية

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

المحتويات

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

من هي مارتا حامد ويكيبيديا؟ , يسعدنا ان نضع بين ايديكم كافة المعلومات حو من هي مارتا حامد , والتي انتشر اسمها على نطاق واسع خلال الساعات الماضية , حيث نستعرض لكم من خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن مارتا حامد ,وهي فنانة عراقية معروفة في العراق، حيث جذبت الأنظار في ظهورها الأول مع ماجد المهندس، حيث التقطتها في فيديو كليب بعنوان “مو على كيفك” وبعد الإعلان المفاجئ عن خطوبتها وانفصالها، هناك هي أسئلة كثيرة عنها..

معلومات من هي مارتا حامد ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

تعتبر مارتا حامد الزوجة السابقة للشاعر العراقي فائق حسن , من أصول عراقية ولدت في الكويت ، لكن بحسب المعلومات التي أكدتها في مقابلات إعلامية ، فهي تحمل الجنسية الأمريكية.


وهي تعمل في مجال عالم الأزياء، وسبق أن أكدت أن هذا هو عملها الأساس، لكنها انشغلت لفترة من الزمن بأمور أخرى، قبل أن تعود لنشاطها في الأزياء.

ويبدو أن طليقة الشاعر العراقي، تملك عملًا في نيويورك إلى جانب إمارة دبي التي تقيم فيها، إذ إنه غالبًا ما تتنقل بين دبي والولاية الأمريكية.

من هو زوج مارتا حامد

هناك الكثير من الاسئلة التي يتساءل عنها الجمهور عن هوية زوج الفنانة العراقية مارتا حامد , حيث ان زوحها هو فائق حسن الشاعر العراقي الذي قال إنها خطفت قلبه بعد أن لعبت بها. الزواج واختاروها لتغني مع ماجد المهندس البالغ من العمر 52 عاما لكن زواجهما لم يدم طويلا وانفصلا. من دون أطفال كان من أهم الشعراء الذين شاركوا في أشعاره وأعماله جورج وسوف وجوليا بطرس.

مواليد مارتا حامد

لم يتم التعرف على تاريخ ميلاد مارتا حامد الدقيق، لكن يقدر أنها في العقد الرابع من عمرها، ويتم تصنيفها عادةً بين جميلات عارضات الأزياء، إذ يشبهها الكثيرون بالممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، ومن المعروف عن مارتا حامد نشاطها القوي ضمن عالم السوشيال ميديا الذي تستعرض من خلاله جمالها الشخصي، كما تتعاون مع العديد من الماركات العالمية الخاصة بالفاشن ومستحضرات التجميل للترويج لها عبر حساباتها الرسمية مستغلة شهرتها وأعداد المتابعين الكبير.

أبناء مارتا حامد

مارتا حامد كانت متزوجة من رجل الأعمال والشاعر فائق حسن، الذي تعرف عليها وارتبط بها منذ العام 2010 بعد لقاء عمل مهّد الطرق لنجاح علاقتهما، أنجبت مارتا من زوجها ولد وبنت الأول يدعى ماجد وتمت تسميته “ماجد” أسوةً بماجد المهندس الذي تربطه بالزوجين علاقة صداقة وعمل، أما البنت فهي جنى” وتبلغ من العمر سبعة أعوام، انفصل الزوجان بعد سبع سنوات على الارتباط دون التطرق للأسباب، وقد ادعت مارتا أن علاقتها طيبة بفائق حسن بعد الانفصال، لدرجة أنها كانت أول المهنئين بالزواج بعد ارتباطه بالسورية أصالة نصري.

أزمة مارتا حامد مع فائق حسن وأصالة

تأزمت -العلاقة بين مارتا حمدان وطليقها خلال الساعات القليلة الماضية، فقد أحدثت الأخيرة ضجة إعلامية بعد اتهامها فائق حسن وزوجته أصالة نصري باقتحام منزلها والعبث في أشيائها الخاصة، على الرغم من تصريحها في وقت سابق أن العلاقة بينهم طيبة وتكذيبها الأخبار بشأن مشاكل شخصية بينها وبين أصالة بعد ارتباطها بزوجها السابق، مشيرةً إلى أن الأخيرين استغلا غيابها وسفرها خارج البلاد ليقتحما منزلها دون إذن، ثم قاما برمي أشيائها خارجه.

حساب مارتا حامد انستقرام

لدى زيارة الحساب الرسمي لمارتا حمدان على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، تبين لنا أنّها شخصية مهووسة بعالم الجمال والموضة، فضلاً عن شغفها الزائد للسفر وزيارة الأماكن السياحية الجميلة التي تجري فيها جلسات تصويرية مميزة، كما تشارك مارتا جمهورها ومتابعيها ممن تجاوزوا عتبة الـ 350 ألف متابع يومياتها الشخصية والمهنية، وبعض المواد الإعلانية لماركات تجارية سواءً في الفاشن أو مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ويمكن زيارة انستقرام مارتا للبقاء على اطلاع دائم بجديدها مباشرةً “من هنا”

إلى هنا؛ ومع الاطلاع على أحدث يوميات مارتا حامد، نختتم مقالنا وهو بعنوان من هي مارتا حامد ويكيبيديا، حيث تعرفنا عبر فقراته المنوعة على شخصية الأخيرة وعلى أبرز بيانات سيرتها الذاتية، كما اطلعنا على تفاصيل أزمتها مع طليقها وزوجته السورية.

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

                     
السابق
متى توفي صدام حسين
التالي
ما هي ديانة فان بيرسي مسلم ام مسيحي ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً