سؤال وجواب

من هي ماغي خزام ويكيبيديا ديانة مسلمة ام مسيحية؟

من هي ماغي خزام ويكيبيديا ديانة مسلمة ام مسيحية؟ عُرفت بمعاداتها للاسلام والعرب , حيث أن ماغي خزام إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس.

من هي ماغي خزام ويكيبيديا السيرة الذاتية - بصمة ذكاء

المحتويات

من هي ماغي خزام ويكيبيديا

هي مدونة و صحفية وناشطة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي من اصل سوري من حمص وتقيم خارج سوريا متنقله ، حيث تشتهر ببرامجها التي تهاجم الإسلام والعروبة وتتهمهم بتخريب بلدها الأصلي سوريا وأنهم سبب التخلف الفكري الثقافي , وهي مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس.


من هي ديانة ماغي خزام ويكيبيديا مسلمة ام مسيحية؟ 

تحمل الناشطة والصحفية ماغي خزام الديانة المسيحية، وهي دارسة مقارنة اديان , والجدير بالذكر أنها كانت قد هاجمت اسماء الأسد في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت أنها علمت من مصادر خاصة أن الفروع الأمنية تمنعها من تقديم أعمال خيرية للسوريين بأوامر عالية من مكتب أسماء الأسد.

هل ماغي خزام أرمينية ام سورية ؟

شاركت الإعلامية السورية ماغي خزام، مع متابعيها نتيجة تحليل الـ DNA الخاص بها والذي كشف أنها ليست عربية , وأوضحت خزام عبر حسابها بالفيسبوك، أنها قامت بعمل هذا التحليل، لأنها صاحبة قضية، مؤكدة: “نحن مو عرب و فعلاً بيوضح التحليل انه 47 % من أجدادي من جهة أمي من أرمن القوقاز علمًا إني ماني أرمينية و لا بحكي أرمني و لكن أجداد أمي هربوا من أرمينية نتيجة الإبادة العثمانية ( التركية ) واستقروا بحلب سوريا. وأضافت، 36% من أجدادي من جهة أبي سوريين أصليين والخريطة بتوضح انه من سوريا مو من أي دولة ثانية بالوطن العربي. وتابعت، النسب الباقية طبيعية بحكم تموضع القوقاز جغرافيًا، المهم انه تحليل الـ DNA تبعي أثبت نظريتي: 1 _ ما فيي ولا 0.0001 % من العرب وهاد ما بيعني إني بكره العرب بالعكس و لكن لأنها حقيقة عم يحاولوا من 50 سنة يدفنوها. 2 _ بيفسر سبب قرفي من تركيا وسبب عدم تأييدي لكل من إيران وروسيا ( ولمعرفة هالاسباب ارجعوا لتاريخ القوقاز). 3 _ انه فعلاً الغضب و الكره و الحب و الانتماء و العقيدة بتنتقل بالجينات عبر الاجيال و من هون بتجي خطورة تجنيس مجهولي النسب بسوريا . وبالنتيجة، بدي اتحدى السوريين بدءًا من الرئيس بشار الأسد ووصولاً لكل سوري يعملوا تحليل DNA و بتحداكن إذا بيطلع من عدد السوريين أكثر من 10% عرب ولما بتكون الحقيقة إننا مو عرب عشو لازقين العروبة ببلدنا؟ بس بدك لما يعملوا أحفاد العثمانيين و ضحايا الغزوات العربية من اللي كانوا مجهولي النسب بالماضي تحليل ، يتجرأوا يحطوه عالعلن.

                     
السابق
في تجربة لقياس كتلة ثاني أكسيد الكربون عند درجات حرارة مختلفة المتغير المستقل كتلة ثاني أكسيد الكربون
التالي
من هو عبدالله ابانمي رئيس نادي الفيحاء السعودي ويكيببديا

اترك تعليقاً