اخبار حصرية

من هي مايا دبايش ويكيبيديا ومين زوجها

المحتويات

من هي مايا دبايش ويكيبيديا

يسرنا ان نقدم لكم المعلومات الكاملة حول من هي مايا دبايش ، حيث يتساءل الكثيرون حول الموضوع بشغف عبر مواقع السوشيال ميديا ونحن عبر موقع فيرال ننشر لكم معلومات وتفاصيل مايا دبايش ، انستقرام مايا دبايش ، وفيما يلي نقدم لكم السيرة الذاتية لمايا دبايش ويكيبيديا

من هي مايا دبايش ويكيبيديا السيرة الذاتية

مايا دبايش هي راقصة مشهورة مغربية وهى تقيم فى الولايات المتحدة ولدت مايا بالدار البيضاء سنة 1985 أحبت الرقص منذ سن صغيرة احترفت مايا دبايش الرقص الشرقي في 2007، لكنها لم تصبح مشهورة ومعروفة إلا في السنتين الأخيرتين تزوجت مايا في سن صغيرة. لم يكن عمرها يتجاوز 18 سنة.

مايا دبايش

ورزقت بابنتها الأولى في عمر 19 سنة اشتغلت مايا، بعد طلاقها من زوجها الأول، راقصة لسنوات في المطاعم المعروفة بالبيضاء وغيرها. كما شاركت في حفلات ومهرجانات للرقص الشرقي خارج المغرب قبل أن تقرر الزواج مرة أخرى واعتزال الرقص وارتداء الحجاب، بناء على رغبة زوجها. لكن ابتعادها عن الرقص الذي تعشقه، جعلها تشعر بالتعاسة، فقررت الطلاق مرة أخرى، بعد أن أنجبت ابنتها الثانية.

من هو زوج مايا دبايش ؟

تزوجت 3 مرات في حياتها ، وتزوجت لأول مرة في سن 18 ، لتنجب طفلها الأول منذ عام. زواجها ، وشاركت في العديد من الحفلات والمسابقات والاحتفالات ، ثم انفصلت عن زوجها الأول.

تزوجت مايا دباش وسُمح لها بالرقص وارتداء الحجاب بقرار من زوجها ، لكنها لم تكن سعيدة وشعرت بالسوء والانفصال. من زوجها الثاني بعد ولادتها طفلها الثاني ، وعادت للعمل مرة أخرى ، لتذهب وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وتقرر الزواج للمرة الثالثة على يد مصمم الرقصات المنفصل عنه آنذاك إبراهيم الرشيقي. بعد ست سنوات من الزواج.

عيد ميلاد مايا دبايش

كشفت تقارير مقربة من الراقصة ، مايا دبابش ، أنها تبلغ من العمر 41 عامًا تقريبًا وتزوجت مرتين ، وهذه هي المرة الثالثة التي تتزوج فيها من صديقتها المقربة البالغة من العمر 43 عامًا ، ومن المتوقع أن ترتب حفل زفاف كبير. في الولايات المتحدة الامريكية. الولايات المتحدة في الأيام المقبلة.

                     
السابق
انشدك عن بير نزل فيه شخصين
التالي
انشدك عن شايب بناته ثلاثين ( وش حله )

اترك تعليقاً