سؤال وجواب

من هي ملكة جمال مصر 2022 – 2023؟

المحتويات

من هي ملكة جمال مصر 2022 – 2023؟

مع الحادثة التي انتشرت خلال الساعات الماضية مع ملكة جمال اللطافة في مصر وخطفها واغتصابها من قبل صديق خطيبها، بدأ الكثير من المتابعين والناس يبحثون عن اسم ملكة جمال مصر لعام 2022، خاصة أنه لم يذكر اسم المجني عليها في التحقيقات حفاظاً على سمعتها، حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، السبت، بقصة عن تعرض فتاة تحمل لقب “ملكة جمال مصر” للخطف والاغتصاب، وتم نشر تفاصيل “الجريمة البشعة” في عدة صفحات على السوشيال ميديا مع أقوال المتهم والمجني اعليها.

اسم ملكة جمال مصر 2022

تعتبر مسابقة ملكة الجمال مسابقة سنوية ويتم خلالها ترشيح عدد من الفتيات ضمن شروط معينة ويتم اختيار احداهن لتتتويجها في لقب مـلكة جمال مصر، وبحيث أنه في هذه المسابقة يتم إقامة العديد من الفعاليات المميزة، وحتى وانه يتم إجراء العديد من الاختبارات الهادفة بحيث أنها تهدف الى العديد من الأمور المختلفة والتي من أهمها أنها تهدف الى تقييم التي تهدف إلى تقييم المتسابقات المشتركات في هذه المسابقة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هي ملكة جمال مصر 2022، وعلى كافة الأمور المختلفة المتعلقة بها.

من هي ملكة جمال اللطافة والأناقة العالمية

الفتاة (ن.ع) فائزة بلقب “ملكة جمال اللطافة والأناقة العالمية” وهي خطيبة أحد الإعلاميين بقناة شهيرة.

خطف ملكة جمال اللطافة في مصر

تقدمت الضحية ببلاغ رسمي وتم التحقيق معها والقبض على المتهم بارتكاب الجريمة، ونشرت وسائل إعلام محلية مصرية أجزاء من التحقيقات.


من هو المتهم في خطف ملكة جمال اللطافة في مصر

حسب تأكيد الفتاة، فإن المتهم صاحب معرض مفروشات خطفها بعد أن أوهمها بانتظار (خطيبها والذي يعمل إعلاميا بإحدى القنوات) بمحل سكنه، لحل الخلافات التي نشبت فيما بينهما فأمنت له واستدرجها إلى مسكنه، وعندما وصلا اقتادها عنوة وأوصد الباب قاصدا من ذلك إبعادها عن أعين الناس واحتجزها في ذلك المكان لساعات ولم يطلق سراحها، إلا عقب ارتكابه جريمته. 

أقوال المتهم والمجني عليها في قضية خطف ملكة جمال مصر 2022

في التفاصيل تقول الفتاة إنها كانت مدعوّة في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي أقيم في منطقة مدينة نصر، بصفتها حاصلة على لقب ملكة اللطافة بمسابقة ملكة الأناقة العالمية، مضيفة: “يوم حفل الختام للمهرجان أنا روحت الساعة 5 مساء، والمهرجان ده بيقدمه خطيبي (مذيع بقناة شهيرة)، وقابلته أثناء فعاليات المهرجان”.

وأضافت: “خطيبي كان معاه واحد صاحبه فوقفت معاهم، وأنا كنت شوفت صاحبه ده قبل كده، وسابنا علشان يشوف شغله، وفضل لازق لي وقعد يقولي أنا عايز اتصور معاكي، واتصور معايا على الريد كاربت، فجأة واحدة اعرفها من الميديا شافتني، جات تسلم عليا وطلبت رقمي فأنا مليتها رقم موبايل وفوجئت بصاحب خطيبي بيسجل الرقم”.

تابعت: “بعد ما المهرجان خلص، طلعت برة لقيته قالي إن خطيبي قالي امشيكي بشياكة فحاولت استفهم منه، فقالي امشي بس دلوقتي وأنا هكلمك أفهمك”.

وأكملت: “روحت مشیت واتصلت بخطيبي، لقيت موبايله مقفول، وأخدت عربيتي في الطريق اتصل بيا وسألني عن مكاني قولتله أنا راجعة الزقازيق، ولما عرف أني برجع من طريق السويس طلب مني استناه عند البنزينة، واستفسرت عن السبب اللي عايز يقابلني بسببه فقالي إن خطيبي في مشكلة كبيرة ومصيبة فعدى جنبي بسيارته وقالي امشي ورايا لحد ما وصلنا لإحدى العمارات”.

وأكدت في تحقيقات النيابة: “نزل من العربية وقالي تعالي نقعد جوه فالمكان كان مقفول، راح قالي أنا أعرف الناس اللي هنا كلها ودخلنا وجابلي قهوة، وقعدنا، وسألته في إيه، راح قالي إن موبايله فصل، فقالي تعالي نروح على البيت زي ما خطيبك قالي فأنا رفضت، وهو قالي إن خطيبي قاله يكلمني ويخليها تسبقني على البيت وقالي إن خطيبي زمانه وصل على البيت”.

تابعت: روحت معاه وقالي محمد وصل البيت وموبايله فصل على طول يلا نروحله، وقعدت أحاول أكلمه ولكن موبايله مقفول، وقولتله اطلع وإديني خطيبي على التليفون، فطلع ونزل قالي إن خطيبك تعبان وصمم إني أطلع، وقعد يقولي أنا أصلا حسيبكم لوحدكم وفي الآخر وبعد تردد طلعت”.

أكدت الفتاة أنه اعتدى عليها جنسيا وأجبرها على شرب “مخدر الحشيش”، مشيرة إلى أنها لم تبلغ عن الواقعة في حينها خوفا على سمعة أهلها، وفقا لموقع قناة “صدى البلد” المصرية.

كم عمر ملكة جمال اللطافة ملكة جمال مصر 2022

تبلغ فقط 26 عام.

من هي ملكة جمال مصر لعام 2022

الملكة هاجر محمد حصلت على الابداع والتميز والشهرة الكبيرة وقد كان ذلك من خلال حصدها لقب مـلكة جمال مـصر في عام 2022 ميلادي ، وبحيث أنه قد تم تتويجها في حفل قد تم اقامته في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة الجديدة، وكما وقد كان ذلك بحضور العدد الكبير من الشخصيات المهمة والتي كانت من أبرز وألمع الشخصيات في عالم الفن والموضة، وحتى وأنه كان ظهور المصرية هاجر محمد وهي الفائزة بلقب مـلكة جـمال مصر في عام 2022 ميلادي، بفستان أنيق ومبهج، وقد كان لونه الموف اللامع، وكما وأنها كانت تضع لمسات الماكياج البسيطة والهادئة التي تتناسب مع الفستان التي ارتدته، مما أدى الى جعلها من الشخصيات المميزة واللامعة بهذا الحفل.

                     
السابق
مشاركة في اذاعة مدرسية نفذتها مدرسة بني سهيلا الأساسية بنات . بعنوان البرمجة و ادمان الانترنت
التالي
زيارة الاربعين – سعودي ميكس

اترك تعليقاً