اخبار حصرية

من هي يوشا عبدالعزيز ويكيبيديا

المحتويات

من هي يوشا عبدالعزيز ويكيبيديا

نسلط الضوء في هذه المقالة على يوشا عبد العزيز وزواجها الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين ، فمن هي يوشا عبدالعزيز ومن هو زوج يوشا عبدالعزيز ويكيبيديا؟

من هي يوشا عبد العزيز

إن يوشا عبد العزيز هي شابة سعودية ومشهورة على تطبيق سناب شات، وهي شقيقة كل من نجلا عبد العزيز ووجدان عبد العزيز، تخرجت يوشا عام 2016 من جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن في تخصص إدارة الأعمال، وبعد تخرجها اتجهت لتنمية ميولها وشغفها بعالم الموضة والسوشال ميديا فأصبحت أحد أشهر مستخدمي تطبيق سناب شات.

من هي يوشا عبدالعزيز وش ترجع

يتساءل الكثيرين على من هي يوشا عبد العزيز وش ترجع، حيث ترجع يوشا عبد العزيز إلى أصول سعودية، وهي من قبائل التي تقيم في شبه الجزيرة العربية في المملكة العربية السعودية، وقد اشتهرت الناشطة يوشا عبد العزيز، على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج يوشا عبدالعزيز

متزوجة من ابن خالتها موسى التركي .


من هو زوج يوشا عبدالعزيز  موسى التركي

تقيم في مدينة الرياض فهي تعيش منذ طفولتها في العاصمة، كان الحدث الأكبر يوم امس الجمعة الموافق 12 نوفمبر عام 2021 بزواجها من ابن خالتها موسى التركي وهنات اختها نجلاء عبدالعزيز بمناسبة زواجها وخلال بعض اللقطات التي نزلت عبر سناب ظهر شقيقها أحمد وهو يتراقص بحفل زفاف اخته، كما علقت كل من لطيفة التركي وبعض مشاهير السوشيال ميديا بالمباركة للنجمة.

ديانة يوشا عبدالعزيز هل هي مسلمة ام مسيحية ؟

يوشا عبدالعزيز مسلمة الديانة تتبع المذهب السني .

ماهي جنسية يوشا عبدالعزيز

يوشا تحمل الجنسية السعودية .

كم عمر يوشا عبدالعزيز

تبلغ من العمر ست وعشرين عاما .

يوشا عبد العزيز السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: يوشا عبد العزيز.
  • الزوج: موسى تركي.
  • تاريخ الزواج: التاسع من حزيران يونيو عام 2022.
  • التحصيل العلمي: خريجة إدارة أعمال.
  • الجامعة: جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن.
  • المهنة: خبيرة في الموضة وناشطة على سناب شات.

من هو زوج يوشا عبدالعزيز

إن تركي الموسى وهو شاب سعودي هو زوج مشهورة سناب شات السعودي يوشا عبد العزيز، ويقال أن بينهما صلة قرابة فهم غالبًا أولاد خالة، وقد تم الزواج يوم أمس الخميس التاسع من شهر حزيران يونيو عام 2022، في إحدى صالات الأفراح الفخمة في العاصمة السعودية الرياض وقد نشرت أختي يوشا بعض الصور للصالة والتحضيرات وفستان الزفاف التي تبرز جمال التحضيرات وفخامته.

 

                     
السابق
أي الحوادث الآتية مركبة من حادثتين متنافيتين؟
التالي
تفسير حلم العيون السوداء في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً