سؤال وجواب

موضوع عن موقف استطعت فيه بملاحظة ايماءات الوجه وحركات الجسد؟

موضوع عن موقف استطعت فيه بملاحظة ايماءات الوجه وحركات الجسد؟ صِف لفظيًا المواقف التي كنت قادرًا فيها على ملاحظة وضعية الوجه وحركات الجسم، هدفنا الأساسي في موقعنا تقديم يد العون لطلابنا وطالباتنا الغوالي في عمليتهم الدراسية نحو مساعيهم للنجاح والتحصيل الدراسي المتميز، ومع سؤال من الأسئلة الواردة في المنهاج الدراسي فتابعونا.

اعبر شفويا عن موقف استطعت فيه بملاحظة ايماءات الوجه وحركات الجسد

أعبر شفهيًا عن موقف يمكنني فيه ملاحظة إيماءات الوجه وحركات الجسد. لغة الجسد هي تلك الحركات التي يقوم بها الفرد ، إما من خلال استخدام اليدين أو من خلال نبرة الصوت أو تعبيرات الجسم ، من أجل نقل المعلومات إلى الشخص المقابل ، عادة من خلال اللغة والترنيم وبعض حركات اليد للتواصل بين الأفراد. استخدام لغة الجسد طوعي أو لا إرادي من أجل إيصال رسالة إلى الشخص المقابل. وذلك من خلال العينين عن طريق رفع الحاجبين ، عبر الجبهة ، عن طريق الفم أو الأنف ، إلخ. نحن نعلم أن لغة الجسد تختلف من بلد إلى آخر.

اعبر شفويا عن موقف استطعت فيه بملاحظة ايماءات الوجه وحركات الجسد

طلابنا الاستثنائيين الذين يسعون جاهدين لتقديم إجابات نموذجية لجميع المشاكل التي تعيق تعلمهم وتلك التي يجدون صعوبة في حلها:

الإجابة هي:


لغة الجسد وهي عبارة عن تعبير عن الحركات والتي يقوم بها الأفراد المختلفين ويمكن لهؤلاء المستخدمين حركات أيديهم أو تعبيرات أوجههم أو أقدامهم أو نبرات صوتهم أو هز أكتافهم أو رؤوسهم، ووضعية أجسادهم، وهذا لإيصال  المعلومات لأفراد آخرين، فهي إشارات غير لفظية، وإيحاءات للتواصل مع الآخرين، وقد تكون لغة الجسد أكثر بلاغة وأهمية من الكلام، فبهذه الحركات يستطيع الأشخاص الإفصاح عما بداخلهم، فلغة الجسد هي من أهم اللغات التي يجب على كل شخص أن يكون على علم ودراية بها.

                     
السابق
لماذا تقدم الشركات طلبًا من أجل الإفلاس؟
التالي
ارتفع المصعد من الطابق الارضي مقدار 4 طوابق اكتب العدد الصحيح الدال على مكان وجود المصعد؟

اترك تعليقاً