سؤال وجواب

موقع النتيجه العامه لاختبارات الثانويه العامه في المحافظات المحرره 2022 اليمن؟

موقع النتيجه العامه لاختبارات الثانويه العامه في المحافظات المحرره 2022 اليمن؟ يهتم الكثير من الطلاب واهاليهم في الاطلاع على نتائج الثانوية العامة في اليمن , حيث تصدرت نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن , قائمة محركات البحث جوجل خلال الفترة الحالية لاستخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ومعرفة النتيجة العامة لاختبارات المدارس الثانوية في المحافظات المحررة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية بعد أن أكمل الطلاب الاختبارات النهائية في بداية شهر يوليو الماضي ، وتأخر إعلانهم عن العام الدراسي الحالي مقارنة بشهادات المدارس الثانوية في الدول المجاورة والبداية القادمة للعام الدراسي الجديد ، مما جعلنا نراقب جميع التفاصيل حول الإعلان عن نتائج نتائج المدارس الثانوية بالاسم اليمن 2022.

المحتويات

موقع النتيجه العامه لاختبارات الثانويه العامه في المحافظات المحرره 2022 اليمن؟

أعلنت عدة مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم اليمن أن أعمال التصحيح لاختبارات الصف الصف التاسع ومراجعة الدرجات الخاصة بإعلان النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة.


وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم انتهاء لجان تصحيح الاختبارات من أعمالها خلال منتصف الأسبوع المنتهي وإن رصد الدرجات ومراجعتها تمت وتنتظر رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

أما بالنسبة لموعد نشر نتائج المدارس الثانوية اليمنية عام 2022 بالاسم على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ، فحتى الإدارات المعنية لم تحدد موعدا محددا ، ولكن من المتوقع الإعلان عنها في الفترة الزمنية المقبلة. .

وشارك في امتحانات الثانوية العامة اليمنية 2022 نحو 100 ألف طالب وطالبة , وتوزع الطلاب على الشعبتين الأدبية والعلمية.

وانتهى طلاب الصف التاسع في اليمن 2022 من أداء الاختبارات النهائية للثانوية العامة اليمن يوم 2 يوليو الماضي للقسم الأدبي , فيما انتهى الطلاب يوم 5 يوليو من امتحانات القسم العلمي.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن 2022

فيما حددت وزارة التربية والتعليم اليمنية موقعها الإلكتروني الرسمي لإعلان نتائج طلاب الصف التاسع في اليمن 2022 بحسب الاسم. وذلك للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور في معرفة نتيجة اختبارات أبنائهم النهائية.

والتي تحسم موقفهم في المرحلة الدراسية المقبلة والتي يتم تحديدها من خلال المجموع النهائي لكل طالب.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم

وللاطلاع على نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي نستعرض لكم الخطوات المطلوبة عبر السطور التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم اليمن moe.gov.ye أو عبر موقع النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة res-ye.net
  2. اختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة اليمن بالاسم .
  3. حدد في الخطوة التالية الشعبة (العلمي، الأدبي).
  4. كتابة اسم الطالب الرباعي، ورقم الجلوس الخاص به.
  5. الضغط على عرض النتيجة.

طريقة الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة العلمي والأدبي باليمن

  • يمكنكم تسجيل الدخول بالموقع السابق
  • ثم أدخل رقم الجلوس أو رقم المقعد أو قم بالإستعلام بالإسم من الموقع الرسمي
  • الإستعلام يكون الساعة 12:00 ظهر يوم الإثنين 15-8-2022
  • قم بمتابعة الإحصائية العامة للطلاب
  • قم بالإطلاع على أسماء الأوائل في الشعبتين العلمي والأدبي
                     
السابق
كم ثمن تذكرة القطار من الدار البيضاء إلى الجديدة 2022؟
التالي
من مؤلف كتاب كفاحي 4 حروف؟

اترك تعليقاً