سؤال وجواب

موقع نتائج قبول التطبيقي 2022 2023 اسماء المقبولين في التطبيقي 2022 – ٢٠٢٢؟

المحتويات

موقع نتائج قبول التطبيقي 2022 2023 اسماء المقبولين في التطبيقي 2022 – ٢٠٢٢؟

وافق الأستاذ الدكتور جاسم الأنصاري على نتائج قبول التعليم التطبيقي للعام الدراسي الجديد لحاملي الثانوية العامة والطلاب الجدد بمؤهلات معادلة الذين يتقدمون للدراسة. يسعدنا أن نقدم ، من خلال هذا التقرير نقدم لكم رابط بقائمة المتقدمين المقبولين للعام الدراسي 2023/2022 في نتائج قبول التطبيقي، وكذلك هذا والنتائج التي تم اعتمادها من قبل مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة في هيئة الكليات والمعاهد تقبل 16179 طالب وطالبة.

نتائج قبول طلبة كليات ومعاهد التطبيقي للعام الدراسي 2022-2023

وافق القائم بأعمال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور جاسم أنصاري على نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة للعام الدراسي 2022-2023.

اسماء المقبولين في التطبيقي 2022 – ٢٠٢٢؟

وقال عميد القبول والتسجيل الدكتور مشعل المنصوري بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والدبلوماسيين المستوفين لشروط القبول بالإضافة إلى باقي الفئات ممن تنطبق عليهم شروط القبول وبناء على اللوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2022-2023 والبالغ عددهم 16179 طالب وطالبة.


موقع نتائج قبول التطبيقي 2022 2023

وتابع عميد القبول والتسجيل موضحا أن الطلبة المقبولين تم توزيعهم حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية، كما أنه سيتم استكمال إجراءات قبول طلبة المنح في وقت لاحق.

شروط القبول للمقبولين في كل من كلية التمريض في برنامج (دبلوم تمريض) و(بكالوريوس تمريض) و (بكالوريوس تمريض مدرسي)

علما بأن اجتياز المقابلة الشخصية هي شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية التمريض في برنامج (دبلوم تمريض) و(بكالوريوس تمريض) و (بكالوريوس تمريض مدرسي) والذي سيعقد في يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 19و20 سبتمبر 2022 ، وكلية العلوم الصحية تخصص (طوارئ طبية) و (فني تخدير) في يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 20 و21 سبتمبر 2022، للمقبولين في الفصل الأول فقط.

موعد اختبار مستوى اللغة الإنجليزية للمقبولين في كلية العلوم الصحية وكلية الدراسات التكنولوجية

كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الإنجليزية للمقبولين في كلية العلوم الصحية وكلية الدراسات التكنولوجية في يوم الثلاثاء الموافق20/ 9/ 2022 من الساعة 9 صباحا عبر منصة برنامج تيمز (عن بعد) ، أما كلية الدراسات التجارية وكلية التربية الأساسية فسيكون اختبار اللغة الإنجليزية يوم الأربعاء الموافق 21/9/2022 من الساعة 9 صباحا عبر منصة تيمز (عن بعد) ، بينما كلية التمريض فسيكون اختبار اللغة الإنجليزية حضوريا في الكلية يوم الأربعاء الموافق 21/ 9/ 2022 وذلك للمقبولين في الفصل الأول والثاني.

مواعيد اللقاءات التنويرية للمقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

ويمكن للمقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الاطلاع على مواعيد اللقاءات التنويرية من خلال الرابط التالي: (http:www.paaet.edu.kw).

أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت

وبين العميد أنه بالإمكان الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت

(http:www.paaet.edu.kw).

 

                     
السابق
اجابات كتاب المرجع احياء للصف الثالث الثانوي 2023 pdf
التالي
ملخص مادة التوحيد الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول

اترك تعليقاً