سؤال وجواب

موقع men.gov.ma نتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022 نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟

موقع men.gov.ma نتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022 نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟ تلاميذنا الأكارم نرحب بكم في منصة فيرال النموذجية , حيث نطل عليكم اليوم في هذه الساعات , لنزودكم برابط الموقع الخاص بنتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022 نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟ , حيث نرفق لكم كافة التفاصيل الكاملة حول نتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022 نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟

المحتويات

موقع men.gov.ma نتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022 نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟

اجتاز الطلاب امتحان القبول بالمدرسة الثانوية للصف الثالث في حزيران الماضي ، وستبدأ المحافظات العراقية على الفور في تصحيح الدرجات وتعديلها تمهيدا لإظهار درجاتهم في الصف الثالث لجميع الطلاب عبر موقع الوزارة العراقية , حيث يهتم الكثير من الطلاب وذويهم بالاطلاع على نتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022 نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟


نتائج امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2021 – 2022 في المغرب؟

وبحسب بعض المواقع الإلكترونية التي تم تداولها مؤخرًا ، فقد أكدت مصادر مقربة من وزارة التربية العراقية أن نتائج معدل الدرجة الثالثة لعام 2022 ستكون متاحة خلال الساعات القليلة المقبلة , حيث يتم نشر النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برئاسة الدكتور علي حميد إمكانية الحصول على نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2021، بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك لجميع الطلاب المتواجدين في أنحاء محافظات العراق المختلفة “الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار ،بابل ، صلاح الدين ، الكرخ الاولى ،الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة ، بغداد، الرصافة، كركوك، ميسان، المثنى، الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط اربيل، دهوك

الاستعلام عن  نتائج الثالث المتوسط 2022

يترقب التلاميذ بفارغ الصبر لحظة الاعلان عن نتائج امتحاناتهم التي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة في جميع مناطق العراق. وسوف تشمل النتائج الدرجات النهائية لطلبة السنة الثالثة في جميع المحافظات.ويمكن استخراج نتائج الطلاب، للصف الثالث المتوسط من خلال هذه الطريقة:

  • سيتم نشر نتائج الثالث المتوسط عبر موقع وزارة التربية والتعليم في العراق حيث يقوم الطالب بدخول الموقع
  • ثم سوف يُطلب منه ان يقوم باختيار السنة المتوسطة الثالثة  للدور الاول
  • يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال كافة البيانات الخاصة به مثل الاسم ورقم المقعد

 نتائج امتحان الكفاءة المهنية 2022-2021

بعد أكثر من ستة أشهر ، لا يزال الإطار التعليمي لوزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة، تنتظر الإفراج عن نتائج امتحانات الكفاءة المهنية، دورة دجنبر 2021.

جدل نتائج الترقية عبر الامتحان المهني، عجّل بتوجيه كل من خالد السطي، ولبنى علوي، عن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب في مجلس المستشارين، أمس الإثنين، سؤالا كتابيا إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، من أجل الكشف عن أسباب عدم الإفراج عن نتائج الامتحان المهني.

وقال البرلمانيان إن الوزارة الوصية تأخرت عن إعلان النتائج، مما تسبب في طرح الكثير من التساؤلات، خصوصا وأن الموسم الدراسي على مشارف نهايته.

                     
السابق
سبب و حقيقة وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الان؟
التالي
خاص بمباراة التعليم 20222023 ها العدد لي طالبين وها فقاش الإعلان عن المباراة ،وجدو راسكم ✌😍

اترك تعليقاً