سؤال وجواب

موقع www.psge.ps نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية “الاكمال” في الثانوية العامة غزة و الضفة الغربية

المحتويات

موقع www.psge.ps نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية “الاكمال” في الثانوية العامة غزة و الضفة الغربية

ظهرت نتائج توجيهي لعام 2022 دورة الاكمال، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد نتائج الدورة الثانية للثانوية العامة “توجيهي 2022″، مرحلة الإكمال في فلسطين بالضفة الغربية وقطاع غزة، وقررت الوزارة عقدت جلساتها خلال شهر أغسطس/ آب الجاري في المحافظات الشمالية والجنوبية والمدارس الفلسطينية خارج الوطن تعد فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث.

نتائج الدورة الثانية “الاكمال” في الثانوية العامة غزة و الضفة الغربية

وتعتبر دورة الإكمال هدفاً لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

وتقدمت لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه فإن كشوف علامات الطلبة ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس.


رابط فحص نتائج توجيهي الدورة الثانية فلسطين 2022

وينتظر قرابة (17798) طالباً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه صدور نتائج دورة الإكمال ، وأكدت الوزارة أنه نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة (62.89 %).

وضمن خدماتنا التي نقدمها للجمهور نقدم لكم رابط فحص نتائج توجيهي الدورة الثانية من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في جميع المحافظات.

نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية

قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم الثلاثاء، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون يوم غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة صباحاً عبر الموقع www.psge.ps.

بالاسم ورقم الجلوس رابط نتائج توجيهي الاكمال الدورة الثانية 2022

وأوضحت الوزارة في بيان، أن هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال الشهر الجاري في المحافظات الشمالية والجنوبية والمدارس الفلسطينية خارج الوطن تعد فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

موعد نتائج الثانوية العامة – الدورة الثانية

يوم الاربعاء الموافق 31/8/2022 الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت القدس

                     
السابق
من هو زوج شاهيستا نادر بالخطوات
التالي
منوعات ريفيو عن كتاب المعاصر نسخة 2023 الجديدة للصف الرابع الابتدائي ساينس

اترك تعليقاً