سؤال وجواب

نتائج اعتراضات الدورة الثانية في محافظة حلب بكالوريا ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣؟

نتائج اعتراضات الدورة الثانية في محافظة حلب بكالوريا ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣؟ ذكرنا أن الطلاب في سوريا لهم الحق في الاعتراض على نتائج الاختبارات المنشورة ، بالإضافة إلى أن تحديد النتائج المثيرة للجدل لهذه الاختبارات هو أمر مهم يبحث عنه الطلاب بشكل متكرر وإعلان رسمي من وزارة التربية والتعليم. تقول الحكومة السورية إنه يجب تعليم الطلاب. يقوم الطلاب بتقديم وتاريخ اعتراضاتهم إلى قسم الاختبار المعين.

المحتويات

نتائج الاعتراضات وإعادة التصحيح الدورة التكميلية 2022:

يمكن الاستعلام عن نتيجة الاعتراض من خلال مكاتب التعليم والامتحانات الإقليمية أو عبر الهاتف. وأوضحت وزارة التربية أنه للاطلاع على نتائج طلبات الطلاب بإعادة التصحيح و طلبات الاعتراض على درجة مادة وفق الخطأ المادي لشهادة التعليم الثانوي الدورة الثانية لعام 2022 يرجى مراجعة دوائر الامتحانات في المحافظات.


نتائج الثانوية العامة في سوريا 2022؟

بما أن الطالب السوري قد أكمل الامتحان والطلاب ينتظرون إعلان النتيجة له ​​، فهناك استفسارات كثيرة حول نتيجة شهادة الثانوية السورية 2022 ، هذه الفقرة لنتحدث عنها في هذه السطور ، أصدرت وزارة التربية والتعليم السورية نتائج الجولة الأولى من امتحان شهادة الثانوية العامة والتي تنقسم إلى قسمين أدبي وعلوم. كما أعلنت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن نسبة نجاح الشق العلمي وصلت إلى 55.24٪. وبلغت نسبة نجاح قسم الأدب 53.98٪. بينما حقق القطاع القانوني نسبة نجاح بلغت 65 في المائة ، حقق القطاع الصناعي معدل نجاح بنسبة 60 في المائة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الإعلان عن عدد الطلاب الحاصلين على درجات كاملة. للطالب الحق في تحدي وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بنتائج امتحانات استثنائية. بالإضافة إلى ذلك ، قالت هيئة التعليم بدمشق إنه يمكن للطلاب تقديم اعتراضات من خلال تقديم طلب إلى قسم الامتحانات.

                     
السابق
رابط moed.gov.sy نتائج الاعتراض بكالوريا 2022 الدورة الثانية؟
التالي
تلخيص نص شروط قيام الحضارة؟

اترك تعليقاً