منوعات

نتائج التوجيهي 2022 في الأردن https://moe.gov.jo/ الموقع الرسمي للاستعلام من وزارة التربية والتعليم

يستفسر الموقع عن نتائج التوجيهي الأردني 2022 ، حيث ينتظر آلاف الطلاب وأولياء الأمور في جميع المدن الأردنية إعلان نتائج التوجيهي الأردني 2022 ، لأن الطلاب يريدون معرفة نتائج موعد الإعلان. من خلال وزارة التربية والتعليم الأردنية ، بالتزامن مع اقتراب موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة في الأردن في الفترة المقبلة بناءً على جدول الامتحانات الذي تعلنه الوزارة لجميع مدن الأردن بشكل موحد ، وأكدت الوزارة ذلك ، بدأ العمل على تصحيح الامتحانات للطلاب على الفور. إلى جانب أداء امتحانات الفترة الماضية ، ننتقل الآن إلى مراجعة في هذه السطور لتاريخ إعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2022 ، ونتائج الثانوية العامة وكيفية التعرف عليها. ص الموضوع.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن في جميع المحافظات

كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسمياً ، في الأيام الأخيرة ، أن عمل تصحيح الامتحانات لجميع طلاب التوجيهي هذا العام 2022 ، الدور الأول موازي لأداء الامتحانات ، وأن عمل متابعة والتحقق من نتائج الطلاب. سيكون كاملا. بعد فترة وجيزة من انتهاء الامتحانات ، وأعلنت النتائج رسميًا في الأيام التالية ، بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية موعد انتهاء امتحانات الطلاب في 25 تموز ، ثم بعد أيام قليلة ، أعلنت النتائج إلكترونيًا من خلال مركز الاردن. يتم تنظيم موقع وزارة التربية والتعليم والامتحانات بناءً على الامتحانات التي تؤكدها الوزارة رسميًا في المدارس المختلفة.


موقع الكتروني لمعرفة نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه يمكن بسهولة طلب نتائج الجولة الأولى من امتحانات التوجيه الأردنية 2022 إلكترونيًا عبر رقم مقعد الطالب ، وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولا ، الوصول المباشر إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • ثم اختر الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • يتم اختيار نتائج اختبار التوجيهي الأردني 2022 من نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك ، اختر إدخال اسم الطالب بشكل صحيح ، ثم أدخل رقم مقعد الطالب في المساحة المتوفرة.
  • يتم اختيار أيقونة استخراج نتيجة الطالب لتظهر مباشرة على الموقع وتشمل جميع الدرجات والمتوسط ​​العام للطالب.
                     
السابق
افضل اسماء دلع اسم مسك ، اسم مسك بالانجليزي ، اسم مسك مزخرف
التالي
تخصصات السنة التأهيلية جامعة الملك عبدالعزيز 1444

اترك تعليقاً