سؤال وجواب

نتائج معدلات قبولات السادس اعدادي 2022 في العراق؟

المحتويات

نتائج معدلات قبولات السادس اعدادي 2022 في العراق؟

معدل القبول اللاحق في العراق (القبول الحيوي 2022) رابط إلى نتائج الجولة الأولى من الإعدادية السادسة متاحة الآن كنتائج الإعداد السادسة للعراق ، الجولة الأولى ، وظهرت النتائج اليوم الأحد الموافق 28-8-2022 في كافة المحافظات العراقية، وسوف نتابع معكم رابط نتائج الصف السادس نتائجنا، وموقع وزارة التربية العراقية، ونستكمل معكم الأخبار التعليمية التي تهم القارئ. أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن 183 طالبًا وطالبة سجلوا متوسط ​​درجات 99.86 في علم الأحياء ، مما أدى إلى زيادة معدل البحث ، عقب إعلان اليوم ، انقر فوق الرابط للتحقق من النتائج.

أخبار وزارة التربية العراقية

هذا وقد أعلنت وزارة التربية النتائج من خلال الموقع الرسمي، وذلك بكل المحافظات العراقية، وظهرت نتائج المهني بالعراق في الأيام السابقة، وكانت الوزارة قد أعلنت عن الانتهاء من تصحيح الدفاتر الإمتحانية، وكان الطلبة والطالبات بالإنتظار لعرض النتائج.


قائمة بأسماء المقبولين لنتائج القبول المركزي 2022 مع رقم الامتحان

بعد طول انتظار وعصبية لجميع طلاب المرحلة السادسة ، أصبحت قائمة الطلاب المقبولين للقبول المركزي 2022-2021 متاحة الآن مباشرة في العراق ، برقم الامتحان الآن من خلال موقع النتائج لدينا، والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية أصدرت استمارة طلب عبر الإنترنت من جميع الطلاب لتسجيل اهتماماتهم في الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها. في جميع محافظات العراق.

رابط نتائج القبول المركزي 2022 في الجامعات العراقية

فيما يلي نتائج القبول المركزي العراقي 2022-2021 حسب البيان الختامي من قبل مسؤولي قسم القبول المركزي وسيتم التحقق من نتائج التسجيل المركزي لطلاب الصف السادس الاعدادي بالمدارس المتوسطة الكترونيا عبر الإنترنت خاصة في ظل الأزمة الحالية ومنع تفشي فيروس كورونا. الحد الأدنى، مع الأخذ بعين الاعتبار الوضع في البلاد، عدد الطلاب المقبولين في الجامعات العراقية لم يختلف كثيرا عن العام الماضي.

                     
السابق
طرق دفع مخالفات المركبات الكويت اون لاين
التالي
بنات انتي اي نوع محجبه لو مومحجبه💘💋💌💌💟💟💕💕💞🧕🧕🧕🧕🧕كتبي في التعليقات

اترك تعليقاً