اخبار حصرية

نتيجة دراسة ملف طلب المنحة بعنوان السنة الجامعية

المحتويات

نتيجة دراسة ملف طلب المنحة بعنوان السنة الجامعية

بعد دراسة وثيقة طلب المنحة بعنوان العام الدراسي 2022 ، نشر المكتب مؤخرًا وثيقة هدية تضم أطفال المعلمين التونسيين والأطفال الذين يعيشون في الخارج ، وكذلك الأطفال العائدين إلى ديارهم. لعام 2022 ، سنذكر بعض التفاصيل حول هذا الموضوع أدناه.

نتيجة دراسة ملف طلب المنحة بعنوان منحة جامعية للعام الجامعي 2022 2022-2023

ينتظر عدد كبير من العائلات التونسية ورجال التربية المقيمين في بلد آخر إمكانية الاستفسار عن نتيجة دراسة الملف المتعلق بطلب الهبة بعنوان العام الدراسي 2022 م ، وذلك بعد إعلان ديوان الخدمات مؤخرًا فتح باب الاشتراك في المنح لأبناء الأسر التونسية ورجال التربية المقيمين بالخارج. بدءًا من نهاية شهر أكتوبر السابق وحتى الخامس عشر من ديسمبر من العام السابق 2021 م ، سوف نقدم لك للطلاب خطوات للحصول على المنحة الدراسية.


نتائج المنح الدراسية 2022 في المنتصف

ارتفع مكتب الخدمات مشيرا إلى أنه يطلب من كل طالب يرغب في الحصول على ملف وامتلاكه يطلب هدية للتعليم أن يعمل على اتصال بمصالح المكتب في النظام المالي التونسي ، وذلك من أجل تقديم جهد للحصول على تذاكر الاقامة بالدولة ومحل اقامة ولي الأمر وكل ذلك يأتي مع بداية أكتوبر الماضي حتى 15 ديسمبر من العام السابق 2021 م.

نتيجة دراسة ملف طلب الابتعاث بعنوان “العام الجامعي ديوان الوسط”

للاستعلام عن نتيجة دراسة الملف الخاص بالمنحة بعنوان العام الجامعي ، يجب اتباع الخطوات التالية: جهد لإدخال الرابط الإلكتروني الأساسي والرسمي لمكتب الخدمات ، ثانياً ، العمل على تعبئة رقم بطاقة الهوية الوطنية ، ثالثا ادخل تاريخ الميلاد بشكل صحيح ودقيق رابعا جهد ادخال الاستمارات للتحقق المركب من الارقام والحروف خامسا اضغط على كلمة OK.

نتائج المنح الجامعية لأبناء رجال التربية والتعليم

طمأن ديوان الخدمة جميع الأفراد الراغبين في الحصول على طلب هدية التعليم في الخارج من أبناء العائلات التونسية ورجال التربية ، على أن يكون بحوزتهم: صورة من جواز السفر التونسي ويحمل تأشيرة لطلب الدخول إلى البلد الذي يوجد فيه يقيم ولي الأمر مع إحضار صورة من جواز السفر الأجنبي إذا كان الطالب يحمل في حالة ازدواج الجنسية العربية والأجنبية شهادة إقامة للطالب مقدم في بلد الحاكم.

اقرأ أيضاً:  تاريخ رأس السنة الهجرية 2022 تونس متى رأس السنة الهجرية

رابط نتيجة دراسة ملف طلب الابتعاث للعام الدراسي

قام مكتب الخدمات مؤخرًا بتفعيل رابط مباشر للطلاب للبحث والاستفسار عن نتائج الدراسة للملف المخصص لطلب الابتعاث بعنوان العام الدراسي 2022 م ، وذلك باتباع الخطوات المكتوبة أعلاه للعمل على عملية استخراج النتائج المصاحبة للمنح الجامعية لطلبة وطلاب الأسر التونسية ورجال التعليم. خاصة المقيمين في الخارج أو العائدين إلى تونس.

معايير قبول ملف المنحة لنتائج الدراسة 2022

يضع مكتب الخدمات في تونس مجموعة عامة من المعايير ، والتي على أساسها يختتم الاختيار من بين جميع الطلاب المتقدمين للحصول على منحة التعليم خارج البلاد.

ومن أهم المعايير التي أخذها مكتب الخدمات التونسي في الاعتبار: تحديد شروط المتقدم للحصول على المنحة ، وحصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة من الدولة الأم تونس ، وأن أحد آباء الطالب المتقدم للحصول على المنحة. هو من رجال التعليم التابعين لوزارة التربية والتعليم في تونس

                     
السابق
من هي زوجة احمد السعدني ويكيبيديا؟
التالي
نتيجة كلية الآداب جامعة طنطا بالرقم القومي

اترك تعليقاً