منوعات

هاليفاكس كندا وأفضل 10 اماكن سياحية تستحق زيارتك

السياحة في هاليفاكس كندا مليئة بالمفاجآت السارة والمغامرات المثيرة في الهواء الطلق في البر والبحر. فهي غنية بالعديد من المقومات السياحية الرائعة مما جعلها من أهم الوجهات السياحية السياحة الكندية† تتنوع مناطق الجذب السياحي في خليفةفاكس من شواطئ الزمرد المثالية للسباحة ، وفرصة ركوب الأمواج. إلى جانب الحدائق الخضراء المورقة والجزر الهادئة المنعزلة وغير ذلك الكثير ، فهي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

اكتشفها بنفسك من خلال هذه المقالة الشاملة. كل ما تحتاج لمعرفته حول السفر والسياحة في هاليفاكس ، كندا ، وأهم المعالم السياحية والمواقع السياحية التي تستحق الزيارة …


المحتويات

أفضل فنادق هاليفاكس ، كندا

أفضل فنادق هاليفاكس ، كندا

تمتع بإقامة فاخرة وهادئة ، في أماكن إقامة مريحة. من خلال الإقامة طوال الليل في أحد فنادق هاليفاكس العديدة والمتنوعة. يمتاز بتكلفته التي تناسب جميع الميزانيات السياحية. الفنادق في هاليفاكس حديثة ، مع إطلالات رائعة على الشاطئ وأهم مناطق الجذب في المدينة …

أفضل وقت للسفر إلى هاليفاكس ، كندا

أفضل وقت للسفر والسياحة في هاليفاكس ، كندا هو خلال الصيف والخريف ، أي خلال الفترة من “مايو إلى أكتوبر”. تتميز هذه الأشهر بطقس لطيف تقام فيه العديد من المهرجانات. لكن المواسم مزدحمة بالسياح وأسعار الفنادق المرتفعة.

إذا كنت من محبي الرياضات الشتوية ، يمكنك زيارة هاليفاكس من “نوفمبر إلى فبراير”. هنا يمكنك التزلج والثلج واستكشاف البلد مع عدد أقل من السياح.

أين هاليفاكس؟

تقع هاليفاكس في جنوب شرق كندا وهي عاصمة مقاطعة نوفا سكوشا. يقع في وسط الساحل الشرقي لنوفا سكوشا ، وهو ميناء بحري رئيسي يطل على أحد أكبر الموانئ الطبيعية في العالم.

لغة في هاليفاكس ، كندا

الفرنسية والإنجليزية هما اللغتان الرسميتان لهاليفاكس.

اهم الاماكن السياحية في هاليفاكس ، كندا

هاليفاكس كندا لديها العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة. فيما يلي 10 من أفضل المواقع السياحية في هاليفاكس التي نوصيك بزيارتها خلال إجازتك:

هاليفاكس بوردووك

هاليفاكس ووك

يعتبر ميناء هاليفاكس من أقدم وأهم الوجهات السياحية في هاليفاكس. هذا هو المكان الذي لا يتمتع فيه هذا الميناء بإطلالات رائعة فحسب ، بل يستضيف أيضًا العديد من المهرجانات الكبيرة في المدينة.

يمكنك المشي أو ركوب الدراجة على طول الواجهة البحرية حتى الممشى الخشبي. شاهد بعض السفن المثيرة للاهتمام ، وتناول الطعام من عربات الطعام ، واستكشف العديد من الفنون العامة والملاعب في المدينة.

هاليفاكس للعبارات

عبارة إلى هاليفاكس دارتموث

تعد عبّارة Halifax Dartmouth Ferry أقدم عبّارة للمياه المالحة في أمريكا الشمالية. وثاني أقدم عبّارة في العالم ، وأول شيء نوصيك بتجربته في هاليفاكس ، كندا.

استمتع بهذه الرحلة البحرية الممتعة التي تستغرق حوالي 15 دقيقة للسفر إلى Dartmouth ، مع مناظر طبيعية جميلة وأجواء حالمة.

حدائق هاليفاكس العامة

حدائق هاليفاكس العامة

تعد حدائق هاليفاكس العامة واحدة من كنوز وسط مدينة هاليفاكس الجميلة. إنها من أفضل الأماكن للاستجمام والتي ستمنحك الشعور بالراحة والاسترخاء التام وسط الطبيعة الجميلة.

من بينها حديقة مدينة فيكتورية بمساحة 16 فدانًا ، مع مجموعة متنوعة غنية من النباتات والأشجار ، ومنصة موسيقية جميلة وأماكن للبائعين وأكشاك الوجبات السريعة لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

مركز إميرا البيضاوي

مركز Emera Offle

Emera Ovel Centre عبارة عن حلبة للتزلج على الجليد تم بناؤها من أجل دورة الألعاب الشتوية الكندية 2011. وقد أصبحت مكانًا مفضلاً للتزلج على مدار العام للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء.

التزلج والتزحلق على الجليد ، حيث يمكنك استعارة الزلاجات والدراجات وأحذية الثلج والخوذات والدراجات البخارية مجانًا.

حديقة رينبو هافن بيتش الإقليمية

حديقة رينبو هافن بيتش الإقليمية

تقع بالقرب من هاربور كول في منطقة مترو هاليفاكس ، كندا ، راينبو هافن هي وجهة مثيرة للزوار ومكان مثالي للعائلة.

يحتوي هذا الشاطئ الرملي الكبير على ممرات خشبية وغرف لتغيير الملابس ودش. يمكنك الاسترخاء على رمال الشاطئ والسباحة في المياه النقية الصافية وركوب الأمواج شراعيًا وقوارب الكاياك والعديد من الأنشطة الشاطئية الممتعة الأخرى.

محمية جزيرة السمور الوطنية

حديقة جزيرة سمور الوطنية

إنها جزيرة من الرمال البرية ، بعيدة في شمال المحيط الأطلسي. محمية نائية ومنعزلة ، وتعتبر واحدة من أكثر الجزر البحرية النائية في كندا وهي رحلة العمر للسياح.

تشكل حيوانات الموقع تجربة فريدة من نوعها ، حيث تتجول الخيول البرية الشهيرة في الجزيرة مجانًا وتتجول أكثر الفقمات الرمادية في العالم على السواحل الشاسعة. يمكنك أيضًا اكتشاف النباتات والطيور والحشرات ، فضلاً عن الشعور بالعزلة الذي لا مثيل له على الإطلاق.

منتزه مارتينيك بيتش الإقليمي

منتزه مارتينيك بيتش الإقليمي

منتزه مارتينيك بيتش الإقليمي هو أطول شاطئ رملي في نوفا سكوتيا ، على شكل هلال لمسافة 3 أميال ، مع مناطق نزهة مفتوحة وخلفية مشجرة.

يستمتع الزوار بهذا الشاطئ الجميل من الرمال البيضاء الناعمة ، حيث يستلقون ويتنزهون على طول الممرات الخشبية والممرات المرصوفة. الحديقة هي ملاذ للحياة البرية والطيور المائية المهاجرة.

شوكولا ليك بيتش

شوكولا ليك بيتش

تشوكليت ليك هو شاطئ شهير للغاية في هاليفاكس بكندا ، خاصة في فصل الصيف. إنها بحيرة محاطة بالأشجار التي توفر للمكان ثروة من الظل. هذا بالإضافة إلى حجم البحيرة الكبير لاستيعاب أعداد كبيرة من الزوار.

البحيرة لديها دش وغرف تغيير الملابس. يوجد أيضًا ملعب تنس وملعب كرة سلة للاستخدام العام. لا تفوت فرصة قضاء يوم ممتع من الترفيه مع العائلة.

كونراد.شاطئ

شاطئ كونرادس

يعد شاطئ كونراد جزءًا من نظام متنزه نوفا سكوشا للتراث الساحلي. إنه أحد أفضل الشواطئ في هاليفاكس كندا التي يمكنك زيارتها.

الشاطئ هو أرض خصبة وملجأ للطيور المهددة بالانقراض مثل الزقزاق والطيور الصغيرة ذات المنقار الأسود التي تتجمع على طول شاطئ كونراد. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة ، وحمامات الشمس ، ومشاهدة طيور النورس فوق الأمواج والتقاط أروع الصور.

حديقة كريستال كريسنت

منتزه كريستال كريسنت بيتش الإقليمي

تضم هذه الحديقة الجميلة 3 شواطئ على شكل هلال ذات رمال بيضاء فريدة. بالإضافة إلى الممرات الخشبية الرائعة ، فهي مكان مثالي للنزهة في هاليفاكس كندا لأنها واحدة من أكثر الشواطئ شهرة في المنطقة.

تمنحك الحديقة فرصة لاستكشاف الحياة البرية في المنطقة ، بما في ذلك مراقبة الطيور ، المذهلة والنادرة ، والمشي لمسافات طويلة في العديد من المسارات الساحلية ، وأشهرها بينانت بوينت تريل. لا تفوت زيارته خلال إجازتك.

اقرأ أكثر :

                     
السابق
سورة النصر كتابة وفضلها | الدقيق الإخباري
التالي
من هي والدة الأمير منصور بن محمد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

اترك تعليقاً