سؤال وجواب

هل بي تي اس تدعم المثليه .. ؟

المحتويات

هل فرقة بتس تدعم المثلية

بي تي أس (هانغل: 방탄소년단; ر.ر: Bangtan Sonyeondan)، فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. أيضًا يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم. كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية. وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل. وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.

وبخصوص دعم المثلية ، فقد اعتبرت فرقة “بي تي إس” من الفرق الموسيقية الداعمة لحقوق المثليين، إذ غرد “آر إم” عام 2013 معلنًا تقديره لأغنية “سيم لاف” التي تحتفي بالعلاقات المثلية، كما أعلنت الفرقة تعاونها سابقًا مع هيلسي، الفنانة الأميركية ثنائية الميول الجنسية.

ولم تكن فرقة “بي تي إس” ومغنية الراب مينا، من أوائل النجوم الذين تدعوهم المملكة لإحياء حفلات فيها، إذ أحيت النجمة ماريا كيري حفلًا هناك هذا العام، على الرغم من ردود الفعل السلبية التي قوبلت بها من الناشطين في مجال حقوق المرأة.

هل فرقة BTS تدعم المثلية

جيمين ثنائي الجنس وقد وقع في حب جونغكوك خلال أيام تدريبهم. لقد حاول أن يجعل الأمر يبدو وكأنه مزحة لكنه في الواقع كان لديه مشاعر تجاه JK. بعد بضع سنوات ، استطعنا أن نرى JK لا يتبادل المشاعر وتوقف Jimin عن مطاردة JK. كان جيمين حزينًا لبعض الوقت لكنه قبل أخيرًا أن JK مستقيم ، وبدأ في معاملته كصديق / أخ أصغر. لذا أصبح JK أكثر راحة مع Jimin وأصبحا أصدقاء مقربين.

لكن قلب جيمين كان دائمًا مع JK. على أي حال ، لقد بذل قصارى جهده للمضي قدمًا وبدأ في مواعدة بعض الفتيات ، سواء الآيدولز أو غير الأصنام. ومع ذلك ، لم يستطع جيمين الاحتفاظ بعلاقة طويلة لأن مشاعره تجاه JK كانت لا تزال موجودة. ليس خطأ جيمين وهو ليس مستهترًا. العديد من الفتيات على استعداد لمواعدته حتى لفترة قصيرة من الزمن.


جيمين شجع JK حتى الآن ولكن JK كان خجولًا ومنطويًا حقًا. قدم جيمين بعض أصدقائه لـ JK. في النهاية ، بدأ JK في المواعدة من عام 2017. كان لديه علاقة جدية واحدة ، لكنه انفصل في عام 2018. مرة أخرى ، واعد فتاة أخرى من عام 2018 لكنه انفصل في أبريل 2022 تقريبًا. هي نفسها وأنه يريد أن يبقى أعزب.

كان JK يمر بوقت عصيب بعد الانفصال ، لذلك انتقل Jimin للعيش مع JK في حوالي أبريل 2022. كان Jimin داعمًا للغاية ورأى JK أن Jimin لم يلتزم أبدًا بأي شخص ولكنه كان يتواعد بشكل عشوائي مع الفتيات. بدأ JK أيضًا في فعل الشيء نفسه ، مواعدة الفتيات عرضًا.

جيمين ما زال لديه بعض الآمال حول JK في هذا الوقت ، لكن JK مثل القطة التي تسير في طريقها الخاص وشعر Jimin بالحزن مرة أخرى بسبب هذا. أحب JK Jimin كأخ أكبر يعلمه عن الفتيات والشرب والحفلات والتواصل الاجتماعي وما إلى ذلك ولم يكن لديه مشاعر رومانسية تجاه Jimin. لكن في بعض الأحيان كان JK يتصرف باهتمام شديد وامتلاك لـ Jimin لأنه ليس لديه العديد من الأصدقاء وجيمين هو دعمه العاطفي الوحيد. لكنها كانت محبة أخوية فقط. أحيانًا أساء جيمين فهم هذا بسبب الحب الرومانسي. قام JK أيضًا بالعديد من خدمات المعجبين مع Jimin لأنه لا يريد أن يكتشف المعجبون أنه يواعد الفتيات.

أصبح Jimin و JK صديقين مقربين جدًا في عام 2022 ، وكلاهما يتواعدان مع فتيات في هذه المرحلة. جيمين لا يزال لديه مشاعر تجاه JK لكنه لم يخبر JK عن ذلك وهو سعيد بصداقتهما. JK لا يزال مستقيمًا ، لكن بعض الأشخاص في الصناعة لاحظوا أن JK ربما بدأ في تطوير بعض المشاعر تجاه Jimin في عام 2022 ، لأن JK أدرك ببطء أن لا أحد سيحبه مثل Jimin. لقد سئم أيضًا من الفتيات وأيضًا من وجود الكثير من العلاقات غير الرسمية. لكن لا أحد متأكد من هذا. ربما تكون فيرال من نوع واتبات.

ديانات بي تي اس

إذن ما هي الديانات الأعضاء في BTS؟ أي شخص يعرف؟ إذا لم يكن كذلك ، فلنلقِ نظرة على المقالة أدناه!

1. ديانة في تايهيونغ

لأن V BTS نفسها لم تتم الموافقة عليها بالكامل من قبل المؤمنين تايهيونغ BTS هو شخص مسيحي.

ويتجلى هذا الاعتقاد في ترنيمة التسبيح للمسيحيين في قائمة الترانيم. ومع ذلك ، هناك أيضًا من يعتقد أن V BTS لا يفهم أن الأغنية المعنية هي مجاملة للمسيحيين.

يُعرف V BTS بالفعل بشخصية غامضة ، حتى بالنسبة للقضايا الدينية ، الرجل اسمه الكامل Kim Taehyung له لون سري.

2. دين ار ام BTS

على عكس V BTS الذي أبقى معتقداتهم سرية ، صرح ار ام من ناحية أخرى أنه لا يؤمن بوجود الله. ادعى RM أنه ملحد.

RM BTS ليس لديه دين ولا يؤمن بأي معتقدات. ومع ذلك ، لم تستخدم RM BTS أبدًا عقدًا يحمل صليبًا ، والذي وفقًا لكل شخص له معنى ديني خاص.

3. ديانة شوقا BTS

على غرار RM BTS ، قال شوقا ذات مرة إنه ليس لديه دين. تم نقل ذلك بواسطة شوقا BTS عبر التحميل على وسائل التواصل الاجتماعي ، Twitter.

تحدث شوقا BTS أولاً عن رحلته الخاصة إلى كوبي ، ثم وافق على شكر الجيش ثم ذكر أنه كان ملحدًا.

4. ديانة جين

بشكل أقرب من V BTS ، أغلق جين حتى الآن الاجتماع حول أي دين أو معتقدات.

5. ديانة جونغكوك BTS

لم يقل أبدًا عن دينه ، لكن جونغكوك كان قد التحق بواحدة من أشهر المدارس الثانوية في سيول ، كوريا الجنوبية ، وهي SOPA.

يحضر جونقكوك BTS المدرسة التي تقيم خدمات روحية بعد ظهر كل يوم أربعاء. قبل بدء الدروس في الفصل ، يقوم الطلاب أيضًا بـ QT أو “وقت هادئ”.

بعد ذلك ، يأخذ جونقكوك BTS دروسًا في تدريس الكتاب المقدس مرة واحدة في الأسبوع. لكن حتى الآن ، يُعرف جونقكوك BTS كشخصية أقل تديناً.

6. ديانة جيمين BTS

آمل أن أعضاء BTS لا يحبون الدين الذي يعتقد أنه يبصقون عليه. جيمين BTS فعل الشيء نفسه أيضًا ، جيمين لم يتحدث أبدًا عن دينه.

ومع ذلك ، فإن جيمين شخصية ليست قريبة جدًا من الدين لأن جيمين يحدد كل ما تم الحصول عليه من العمل الشاق للفرد.

7. ديانة جايهوب BTS

على الرغم من أن جايهوب لم يقل ماهية دينه ، إلا أنه قال ذات مرة إنه يؤمن بالحياة والواقع.

                     
السابق
منحة الجامعة الأمريكية لطلاب الثانوية العامة 2021 شروط الاستفادة منها
التالي
تفاصيل وفاة الشابة جميلة الرزيوية

اترك تعليقاً