منوعات

هل ترك السيارة مفتوحة وفي وضع التشغيل بعد مغادرتها يعد مخالفة؟.. المرور يجيب

محتوى المقال
هل ترك السيارة مفتوحة في وضع القيادة يعتبر مخالفة؟ الأمر ، وبعد تلقيها سؤالا من أحد المستفيدين ، عبر البيان ، قدمت رسالة مهمة لجميع سائقي السيارات في المملكة العربية السعودية ، مواطنين ومقيمين ، توضح أنه يجب على الجميع الالتزام بالتعليمات المرورية.
اترك السيارة غير مقفلة وفي وضع القيادة
وقالت المديرية العامة للمرور في المملكة في البيان إنها نشرت على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ترك المركبة مفتوحة بعد مغادرتها يعد مخالفة مرورية يعاقب عليها المرور في السعودية ، والدائرة. أكدت في رسالة تم إرسالها إلى جميع سائقي المركبات ، يجب على الجميع التأكد من إيقاف تشغيل محرك السيارة وإغلاقه بشكل صحيح عند النزول.

هل المخالفات المرورية تمنع السفر؟
كما تلقت الإدارة العامة للمرور سؤالاً من أحد المتابعين عبر حسابها الرسمي ، محاولاً معرفة ما إذا كانت المخالفات المرورية تمنع السفر. مع أو تؤثر على أي من إجراءات السفر ، وقد تم الإفصاح عن ذلك في بيان رسمي نشرته الهيئة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر.
اترك السيارة غير مقفلة وفي وضع القيادة
هل المخالفات المرورية تمنع تجديد جواز السفر؟
فيما يتعلق بالمخالفات المرورية وإجراءات تجديد جواز سفر منتهي الصلاحية ، أو حيازة جواز سفر بعد تقديم طلب التجديد ، كشفت الجوازات السعودية أنه لا يمكن للمواطن الحصول على جواز سفر بعد تجديده ، إذا كانت هناك مخالفات مرورية بحقه. وكذلك للمواطن الذي انتهت صلاحية جواز سفره. إذا كان مسافرًا وأراد تجديده ، فعليه أولاً دفع جميع المخالفات المرورية المفروضة عليه قبل التقدم بطلب لتجديد جواز السفر أو الحصول على جواز السفر الذي تم تجديده مؤخرًا.


                     
السابق
الدوري الاسباني فيديو | ديمبلي يصل كتالونيا لتجديد عقده مع برشلونة
التالي
درجات الحرارة اليوم الإثنين 11-7-2022 في مصر ثالث أيام عيد الأضحى

اترك تعليقاً