سؤال وجواب

هل تم الغاء التوقيت الشتوي في الأردن 2022؟ حقيقة الغاء التوقيت الشتوي في الأردن ٢٠٢٢؟

المحتويات

 حقيقة الغاء التوقيت الشتوي في الأردن ٢٠٢٢؟

يطوق معظم المواطنين في الأردن الى معرفة حقيقة خبر انتشر على عدة صفحات اردنية بشأن الغاء التوقيت الشتوي في الأردن لعام 2022، خاصة أن الأردن تعتبر من الدول العربية التي تعتمد تغيير التوقيت والدوام حسب فصلي الصيف والشتاء، وكانت الحكومة الأردنية قد قررت في عام 2012، إلغاء العمل بالتوقيت الشتوي، ما دفع الكثير من المواطنين للمطالبة الحكومة لإلغاء القرار.

هل تم الغاء التوقيت الشتوي في الأردن 2022؟

شكلت قرارات الحكومة بشأن الغاء التوقيت الشتوي حالة من الجدل في الشارع الأردني ، وإعلان أعلنت العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية ، أن الحكومة الأردنية ألغت العمل بالتوقيت الشتوي وحافظت على التوقيت الصيفي طوال العام ، وهذا الخبر أو القرار الجديد تسبب في حدوث مشكلة وجعل من الجميع يبحث على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة حقيقة هذا الخبر وتفاصيله، ومن خلال هذا المقال سنتعرف حقيقة إلغاء التوقيت الشتوي في الأردن 2022.


الغاء التوقيت الشتوي في الاردن

وحسب صحيفة عمون الأردنية، التي نقلت تصريح لمسؤول حكومية أن الحكومة تتجه نحو الاستمرار بالعمل بالتوقيت الصيفي طوال العام، الأمر الذي يعني إلغاء التوقيت الشتوي.

سبب إيقاف العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن

سبب إيقاف العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن، بعد انتشار خبر إلغاء التوقيت الشتوي بشكل كبير في الساعات القليلة السابقة، ولكن يرغب الكثير من أبناء الشعب الأردني في التعرف على تفاصيل القرار، ولكن لا يوجد حتى هذه اللحظة أي تأكيدات رسمية تفيد في إلغاء القرار، بينما يبحث الكثير من الاردنين عن سبب إلغاء التوقيت الشتوي بالرغم من أنه لم يصدر أي تصريحات رسمية، وينتظر الآن قرار رسمي من الحكومة الأردنية، ولكن حتى اللحظة لا يوجد، خبر إلغاء التوقيت الشتوي صدر من قبل الصحف الإعلامية.

هل تم الغاء العمل بالتوقيت الشتوي بالادرن

الأهم في الموضوع، أنه حتى الآن تصدر أي جهة رسمية وتؤكد الأخبار المتداولة والقرارات المنسوبة الى الحكومة حول الغاء التوقيت الشتوي في الأردن ، وما يتم تداوله حالياً هو استمرار العمل بالتوقيت الصيفي.

موعد تغيير التوقيت الصيفي في الأردن 2022

سنوياً يبدأ تغيير التوقيت الصيفي في أخر جمعة من تشرين الأول، بينما يبدأ التوقيت الصيفي في آخر ليلة خميس من شهر شباط سنوياً.

                     
السابق
رسميا .. الموارد البشرية تعلن موعد إجازة اليوم الوطني الـ92 للعاملين في القطاع الخاص
التالي
هل تأثرت الحضارة الاسلامية بفن النحت عند اليونان؟

اترك تعليقاً