سؤال وجواب

هل توفيت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الان؟ هل ماتت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا؟

المحتويات

هل توفيت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الان؟

انتشرت اخبار حول وفاة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الآن، وانتشرت التساؤلات حول خبر الوفاة، وهل توفيت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الان؟ هل ماتت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا؟

هل ماتت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا؟

في الساعات الأخيرة ، أثارت انباء عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا جدلاً في المجتمع البريطاني ، وجاءت هذه الأنباء بعد الكشف عن إصابة إليزابيث بفيروس التاج الجديد وإلغاء العمل والمواعيد نتيجة لذلك. وأكد المتحدث الرسمي أنه بما أن والدة الملكة تعاني من أحد أعراض الفيروس.


حقيقة وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية

كل هذه الأخبار غير رسمية ولا تمد للصحة بصلة وما هي الا شائعات وأنها على قيد الحياة قد تم إعلامها أيضًا بوسائل إعلام بريطانية أكدت أن الخبر منفي.

ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية ويكيبيديا

اليزابيث الثانية هي هي ملكة المملكة المتحدة البريطانية التي تضم عدة دول أوروبية كبيرة، ولدت في لندن عام 1926م، وتعد من أبرز الشخصيات السياسية المعمرة في المملكة، وقد شهدت العديد من المحطات التاريخية، ولعل أبرزها الحرب العالمية الثانية، وبعد وفاة الملك جورج السادس عام 1951م تقلدت الملكة اليزابيث الثانية حكم المملكة المتحدة وبقيت على العرش حتى الوقت الحاضر، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز، ولعل أبرزها الصليب الأعظم لنيشان الصليب الأبيض المزدوج في عام 2008م.

تاريخ وفاة الملكة إليزابيث الثانية

لم تتوفى وهي على قيد الحياة تعاني من فيروس التاج.

اليزابيث الثانية هل هي حفيده الرسول؟

ذكر الإنجليزي بيرك، أن الملكة إليزابيث من أحفاد الرسول، مشيرًا إلى أن حقيقة الأمر، أن هناك شخصًا يدعى «الهاشمي»، هو جد إليزابيث الثانية، وأنها لم تُسلم؛ لأن الإنجليز أرغموا جدها عنوة على التنصّر.

كم عمر ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية

الملكة اليزابيث تبلغ من العمر 95 عاما، فهي من مواليد مدينة مايفير في لندن، وتعد من أشهر الشخصيات السياسية التي شهدت العديد من المحطات التاريخية التي مرت على المملكة المتحدة البريطانية، وفي وقت سابق خرج عدة شائعات عن وفاة الملكة اليزابيث الثانية بعد أن تعرضت للإصابة بالكورونا، ولكن قامت وسائل الإعلام والمصادر المقربة من القصر الملكي بِنفي هذه الشائعات، وأن اليزابيث مازلت بحالة صحية جيدة.

                     
السابق
مندوب مبيعات خارجية في القاهرة مدينة العبور شركة الضحي للصناعات الغذائية
التالي
علل توجد كائنات حيه دقيقه لا يمكن رؤيتها بالمجهر الضوئي المركب كيف تمكن العلماء من مشاهدتها ودراستها؟

اترك تعليقاً