سؤال وجواب

هل رحل موسيماني عن الاهلي؟

هل رحل موسيماني عن الاهلي؟ أعلن النادي الأهلي رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي , وحسب مصادر FilGoal.com فإن كواليس رحيل موسيماني عن الأهلي تتلخص في مجموعة من النقاط التي سوف نذكرها لكم من خلال السطور التالية ..

المحتويات

هل رحل موسيماني عن الاهلي؟

عقب اعلان النادي الأهلي استبعاد اللاعب موسيماني , بدأ المتابعين في البحث حول حقيقة هذا الأمر , حيث استعرض الأهلي مع موسيماني سلبيات الفترة السابقة من تراجع نتائج الدوري وخسارة نهائي الأبطال، وتراجع مستوى اللاعبين.


كما ان إدارة الأهلي قدمت رؤيتها لـ موسيماني للفترة المقبلة، مع السماح له بالعمل بها أو التغيير فيها، ومن ضمن تلك الرؤية فيرال دعم الجهاز الفني بعناصر جديدة وتطوير الجانب البدني، بجانب إبداء ملاحظات على بعض تصريحات المدرب عقب لقاء الوداد.

ما هو سبب رحيل موسيماني عن الاهلي ؟

صرح اللاعب الرياضي موسيماني بشعوره بالضغط لإدارة الأهلي , وأنه لم يعد يتحمل أو يجد الأمر مستساغا أو مقبولا بالنسبة له.

ومن جهتهم , حاول مسؤولو الأهلي تهدئة موسيماني وأكدوا له بأنهم مقتنعين به ولا أحد يتقبل التشكيك فيه أو انتقاده، والنادي التزم دائما بدعمه، ولكن لا مانع في الوقت ذاته من علاج المشاكل الواضحة في الفريق.

والجدير بذكره أن الادارة العامة لنادي الأهلي , أعربت عن تقديرها لتاريخ موسيماني ومساهماته مع الأهلي، قررت الإدارة عدم تفعيل الشرط الجزائي، وأن يتم فض الارتباط بين الطرفين بالتراضي .

معلومات من هو موسيماني ويكيبيديا السيرة الذاتية

موسيماني هو لاعب كرة قدم مصري محترف , يبلغ من العمر (57 عامًا) تولى تدريب الأهلي عام 2022، وقاده للقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين.

كما فاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2022، وبكأس السوبر الإفريقي مرتين , لكنه في المقابل خسر لقب الدوري الموسم الماضي، كما فشل في الحفاظ على لقبه الإفريقي لعام ثالث على التوالي وخسر أمام الوداد البيضاوي بنهائي المسابقة قبل أسبوعين، مباراة كانت الأخيرة لـ موسيماني مع الأهلي إذ لم يعد لإدارته من على خط الملعب أبدًا.

 

                     
السابق
من هي فيجوال درب التبانة؟
التالي
رقم مطعم بحر الامارات عجمان وأسعار المنيو

اترك تعليقاً