منوعات

هل سيتم تأجيل تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي في قطر ؟! • الصفحة العربية

هل سيتم تأجيل تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي في قطر ، عبر مطالب عديدة بتغيير موعد جنازة العلامة د. يوسف القرضاوي ، أعلن اليوم عبر حسابه على تويتر ، أن الشيخ يوسف القرضاوي سيدفن عن عمر يناهز 96 عاما ، ودفن جثته في قطر.
تحدثنا في مقال سابق على صفحتنا العربية عن وفاة الشيخ يوسف القرضاوي ، وسنضع هنا موعد تشييع الداعية يوسف القرضاوي ، وكذلك أين ستُستقبل التعازي للرجال أيضًا. كنساء.

تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي
وستكون صلاة الجنازة على فضيلة الإمام يوسف القرضاوي رحمه الله ، غدا الثلاثاء بإذن الله ، بعد صلاة الظهر بمسجد الإمام محمد بن عبدالوهاب ، ودفنها بمقبرة أبو هامور.


وكان الحساب الرسمي عبر تويتر قد أعلن عن موعد جنازة القس يوسف القرضاوي ، وكذلك موعد الجنازة للرجال والنساء على حد سواء ، كما هو موضح أعلاه. [1] اليمن غدا تشييع جنازة القس يوسف القرضاوي رابط التحديث 26 سبتمبر 2022
من هو الشيخ يوسف القرضاوي؟
يوسف عبد الله القرضاوي عالم أزهري مصري مسلم يحمل الجنسية القطرية والرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين. ولد في قرية صفط طراب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بمصر.

كم عدد زوجات يوسف القرضاوي؟
من هي زوجة يوسف القرضاوي ومقدار زواجه وكذلك أسماء أبناء يوسف القرضاوي كما أوضح لنا المقال الحالي الذي تحدث عن عدد زوجات المرحوم الشيخ يوسف القرضاوي. القرضاوي واسماء ابناء القرضاوي.
القرضاوي تزوج من امرأتين الاولى مصرية اسمها اسعد عبد الجواد “ام محمد” في ديسمبر 1958 م ولديها اربع بنات وثلاثة ابناء (الهام وسهام وعلا واسماء) (محمد وعبد الرحمن واسامة). والثانية المغربية عائشة التي التقى بها في منتصف الثمانينيات أثناء دراستها في جامعة جزائري ، والتي عملت منتجة تلفزيونية في برنامج “للنساء فقط” الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية.

                     
السابق
ويكيبيديا لزهر المكي من هو؟
التالي
أبين تاريخ ظهور الكتابة المسمارية وأشرح معناها؟

اترك تعليقاً