سؤال وجواب

هل مات الرئيس علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية؟

هل مات الرئيس علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية؟ ، عمت وانتشرت أخبار وفاته كلبارود في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، بينما تعيش إيران في حالة من عدم اليقين ونقص المعلومات ، مما دفع الكثيرين في إيران والعراق وبعض الدول العربية إلى البحث عن سبب وفاة علي ح. مصغرة. يجري حاليا البحث عن سبب وفاة المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران ، علي خامنئي ، عن الحقيقة بين عدد كبير من المواطنين الذين يعتبرون من أبرز الشخصيات السياسية والدينية في إيران بسبب من حضوره القوي في نفوذ البلاد. الجمهورية الإسلامية باعتباره مرجعًا مهمًا لجميع السياسات التي تنتهجها إيران.

المحتويات

حقيقة وفاة علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية؟

حقيقة وفاة علي خامنئي ، ولد علي الحسيني خامنئي في 19 أبريل 1939 م ، ويعتبر من اثني عشر شيعيًا. رئيس إيران من 1981 إلى 1989 ويعتبر أطول رئيس في الشرق الأوسط ، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على حقيقة وفاة علي خامنئي في هذا المقال.

حقيقة وفاة علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في ايران؟

انتشر خبر وفاة المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي ، من قبل شخصيات سياسية ودينية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر ، لكن بالنظر إلى أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تعلن وفاته كما هي. يشكل هجوماً على الإيرانيين الذين قيل أنهم رمز للدين والسياسة.


معلومات عن وفاة علي خامنئي؟

أكد عضو في مكتب المرشد الأعلى الإيراني أن آية الله علي خامنئي “بصحة جيدة” ، نافيا المزاعم بأن صحته تدهورت في الآونة الأخيرة ، حسبما أفادت تقارير إعلامية في طهران ، الاثنين ، 7 كانون الأول / ديسمبر 2022. شائعة. وكتب مهدي فضالي على تويتر “الحمد لله ودعاء الحبيب”. القيادة جيدة وهو ينفذ خطته حسب جدوله المعتاد. ذكرت وكالات الأنباء الإيرانية النبأ ، قائلة إن فضالي كان أحد أعضاء مكتب المرشد الأعلى البالغ من العمر 81 عامًا. تدهورت صحة نجله مجتبى خامنئي فجأة. قامت مجلة أمريكية معروفة بإعادة نشر الخبر دون التحقق من صحته ، مما أدى إلى تأجيج الشائعات.

من هو علي خامنئي ويكيبيديا؟

ولد علي الحسيني خامنئي عام 1939 في عائلة محترمة من العلماء في مدينة مشهد المقدسة. والده آية الله الحاج سعيد جواد ، أحد جهاديي مشهد وعلماء بارزين. لسنوات عديدة ، عاش في مجتمع كورشاد في الصباح ومسجد بازار مشهد في فترة بعد الظهر والمساء. إنه مخبر مشهور. توفي في ذو القعدة 1406 هـ عن 93. وكان جده العالم “الأذربيجاني” آية الله سعيد حسين خامنئي. قبل انتقاله إلى النجف ، كان يعيش في مجتمع شيبان في تبريز ، حيث كان يعيش ويدرس ويبحث. كان الرجل الأكثر علما ، وقضى حياته التقية في الزهد والرضا. كانت والدته ابنة حجة الإسلام السيد هاشم نجف آبادي ، أحد علماء مشهد البارزين. كانت امرأة عفيفة شريفة ، ضليعة في الشؤون الدينية ، وذات أخلاق إلهية، وافتها المنيَّة في محرَّم من عام 1409هـ عن عمر ناهز الـ76 عامًا إثر إصابتها بنوبة قلبيَّة.

ما هي حقيقة وفاة علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية؟

كانت طفولتي صعبة ، خاصة بالمقارنة مع زمن الحرب. على الرغم من أن مشهد خارج حدود الحرب ، إلا أن كل شيء ميسور التكلفة وأرخص من مدن أخرى في البلاد ، وضعنا الاقتصادي يمنعنا من تناول خبز القمح ، فنحن عادة نأكل خبز الشعير ، وأحيانًا الشعير نأكل خبز القمح ونادرًا ما نأكل خبز القمح. أتذكر بعض الليالي في طفولتي عندما لم يكن هناك شيء في المنزل لتناول العشاء ، لذلك كانت أمي تأخذ نقودًا – أعطتني جدتي أو أحد أشقائي أحيانًا – لشراء الحليب أو الزبيب لأكله مع الخبز. المنزل الذي ولدت وعشت فيه حوالي 5 سنوات تتراوح مساحته بين (60-70 مترًا) ، في حي فقير من مشهد ، بغرفة واحدة فقط ، وقبو مظلم وضييق.

 

                     
السابق
من هو اللواء عبيدالله المعايطة ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
علل لماذا تسمى تفاعلات اتحاد السكريات الاحادية تفاعلات التجفيف؟

اترك تعليقاً