سؤال وجواب

هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022؟

هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022؟ , نسلط الضوء في هذه المقالة على موضوع مهم يخص الكثير من الطلاب , حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن جملة من القرارات في العام الدراسي الجديد , حيث كان أهم هذه القرارات قرار الغاء امتحانات دور الثالث لفئة معينة من الطلاب , وهذا ما زاد نسبة البحث حول هذا الموضوع من قبل الطلاب , للتعرف على تفاصيل هذا القرار , يمكنكم متابعتنا عبر منصة فيرال , وفيما يلي نتعرف هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022؟

المحتويات

هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022؟

لاحظنا ازدياد في معدلات البحث حول هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022 , حيث تعددت التساؤلات التي يتم العمل على عرضها من قبل الطلبة في دولة العراق من أجل التعرف على هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط، وهناك اهتمام كبير من أجل التعرف على موعد نتائج الثالث متوسط 2022 بابل، وهذه المعلومات هي التي تتمثل في التالي:


قرار الدور الثالث 2022 ؟

كشف وزير التربية والتعليم محمد اقبال في العراق عن الموضوع المتعلق بشأن الطلبة لمرحلتي الثالث متوسط والسادس الابتدائي الراسبين بثلاث مواد في الدور الثاني لعام 2022 والذي جاء في بعد تقديم الامتحانات للدور المتوسط الثاني بخصوص الراسبين في الدور الثاني كما اضاف انه تم علامة واحدة لكل طالب راسب كي يتم الالتحاقه بباقي الطلاب وذلك مراعاه للاوضاع التي تمر بها البلاد .

تصريح وزير التربية بخصوص الراسبين في الدور الثالث لعام 2022

أعلن وزير التربية والتعليم في الجمهورية العراقية محمد اقبال، بشأن (دور الراسبين في الدور الثاني) لمرحلة الثالث متوسط والسادس الابتدائي عن السماح للطلبة الراسبين بثلاثة دروس في الامتحانات النهائية للعام الحالي للدور الاول باداء الامتحانات في الدور الثاني للدارسة المتوسطة  تقديرا لظروف البلد والطلاب  الأستثنائية.

التربية تلغي امتحانات الدور الثالث لهذه الفئة من الطلبة.. وتصدر قرارات أخرى

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية يوم الجمعة عن جملة من القرارات كان أبرزها ، الغاء امتحانات الدور الثالث للصف الثالث متوسط. وذكر المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق , ان “الوزارة قررت الغاء امتحانات الدور الثالث للصف الثالث متوسط”، عازيا “صدور هذا القرار الى اجراءات ادارية اتخذتها الجهات المعنية”.
واضاف فاروق، ان “ادارات المدارس ستقوم بارجاع المبلغ الذي دفعه الطالب لغرض آداء امتحان الدور الثالث، والذي يبلغ قيمته 25 الف دينار للمادة الواحدة”.
واوضح، انه “تم تاجيل امتحانات الدور الثاني التكميلي الى الرابع من الشهر المقبل”.
                     
السابق
رابط تقديم طلبات سوء الاختيار في القبول الموحد 2022؟
التالي
شرح قصيدة هذي دمشق للصف العاشر؟

اترك تعليقاً