منوعات

واتس ويب واتساب ويب تسجيل الدخول 2023 تحميل بالرقم web.whatsapp • الصفحة العربية

WhatsApp Web قم بتشغيل WhatsApp web.whatsapp على الكمبيوتر WhatsApp Web ، حيث يمكنك فتح برنامج WhatsApp الاجتماعي وإرسال واستقبال الرسائل من خلال الكمبيوتر المحمول وجهاز كمبيوتر سطح المكتب.طريقة سهلة لاستخدام WhatsApp من خلال متصفح الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق الويب WhatsApp على كمبيوتر سطح المكتب لتسهيل كتابة وإرسال المستندات والكتب والمستندات الأخرى عبر الكمبيوتر دون تنزيل التطبيق ، خاصة لرجال الأعمال والمصممين وغيرهم.
هنا سوف نشرح بطريقة مبسطة كيفية تشغيل وفتح ما على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي دون تنزيل تطبيق WhatsApp للكمبيوتر عن طريق إدخال رابط WhatsApp فقط من خلال المتصفح.
الرابط الرسمي لتحميل WhatsApp Web حيث يعمل مع الرقم لفتح WhatsApp Web مباشرة من PC iPhone WhatsApp للكمبيوتر ميزات تفعيل WhatsApp Web whatsapp web Explanation حول كيفية فتح WhatsApp للكمبيوتر.

ويب WhatsApp
برنامج WhatsApp Web Barcode برقم iPhone واستخدامه على الكمبيوتر وتكون قادرًا على فتح تطبيق WhatsApp للكمبيوتر whatsapp web شرح whatsapp messenger web.whatsapp.com امسح الكود المربع وبذلك يمكنك التواصل مع جميع الأصدقاء للدخول إلى الدردشة الشهيرة عن طريق رمز وإجراء محادثات.
بعد أن تم نشر خبر إطلاق خدمة الويب واتس آب عن طريق الواتساب والاعتماد عليها فقط في متصفح كروم ، كان لابد من متابعة آخر المستجدات في الثغرات وحل مشاكل وثغرات التجسس والتي تغطي أهمها تلك الثغرات من خلال البرامج ، وكذلك موقع الشركة الإلكتروني والمدونات التقنية التالية.
ويب WhatsApp
نجحت بوابة أخبار التكنولوجيا العربية في إصلاح ثغرة خطيرة في إصدار الويب الخاص بها “WhatsApp Web” ، خدمة المراسلة الفورية الشهيرة “WhatsApp” ، والتي كان من الممكن استغلالها لخداع المستخدمين لتثبيت برمجيات خبيثة ، بحسب شركة Check Point. أن الثغرة الأمنية كانت ستؤثر على أكثر من 200 مليون شخص يستخدمون خدمة “WhatsApp Web”. وأضاف: “كل ما كان على المهاجم فعله لاستغلال الثغرة الأمنية هو إرسال جهة اتصال بشفرة ضارة إلى المستخدم”. بطاقات العمل الإلكترونية المرسلة بتنسيق vCard ، والتي تُستخدم لتبادل معلومات الاتصال بين مستخدمي الخدمة. اكتشف DCL أنه من الممكن تغيير امتداد الملف من vCard إلى .bat ، أو برنامج نصي قابل للتنفيذ ، بحيث يعتقد WhatsApp أن المستخدم يتلقى بطاقة vCard عادية ، في حين أنه في الواقع هو كذلك. يتلقى التعليمات البرمجية القابلة للتنفيذ. يوضح DCL: “هذا يعني أنه عندما تنقر الضحية على الملف القابل للتنزيل – والذي يجب أن يكون بطاقة اتصال – سيعمل الرمز الموجود في الملف القابل للتنفيذ على الكمبيوتر”. وأشار إلى أن المهاجم يحتاج فقط إلى رقم هاتف المستخدم لإرسال الشفرة الخبيثة وإجبار الضحية على قبول البطاقة.
كيفية تجنب الثغرة الأمنية في تطبيق المراسلة WhatsApp
إذا كنت من مستخدمي WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر ، فيجب عليك الآن استخدام برنامج مكافحة فيروسات قوي أو عدم استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تقوم الشركة بحل الثغرة.


يستخدم المتسللون ثغرة للوصول إلى رمز الاقتران وتعديله بين التطبيق الموجود على الهاتف والكمبيوتر وإدخال الأجهزة من خلال التطبيق ، ويذكر تقرير جديد من هيئة الإذاعة البريطانية البريطانية أن الملفات المرسلة عبر التطبيق يمكن اختراقها والحصول عليها معلومات مهمة. معلومات عن المستخدمين. أبلغت شركة الأمن ، شركة نقاط التفتيش ، عن المشكلة لـ WhatsApp مطلع الشهر الماضي وتم إصدار تحديث لإصلاحها ، لكن لم يتم ذلك بعد ولا يزال يمثل تهديدًا لأجهزة المستخدمين.
رقم ويب Whatsapp web.whatsapp
WhatsApp Web Barcode WhatsApp Web by Number WhatsApp Web iPhone WhatsApp للكمبيوتر الشخصي افتح WhatsApp للكمبيوتر الشخصي whatsapp web اشرح whatsapp messenger web.whatsapp.com امسح الكود المربع.
وبسبب الشروحات الموضحة معنا وكيفية الوصول إلى صفحة الدردشة والمراسلة الفورية من خلال التطبيق الخاص بالكمبيوتر وكذلك من خلال المتصفح المباشر يمكن استخدام التطبيق بسهولة ويسر.

لا تحتاج إلى تثبيت التطبيق على الجهاز ، ولا تحتاج حتى إلى تثبيت برنامج لمساعدتك على فتحه. كل ما عليك فعله في الخطوة الأولى نفتح الرابط https: //web.whatsapp. com وستظهر النافذة التالية لتسجيل الدخول إلى WhatsApp Web للكمبيوتر.
واتس اب ويب
1- تحتاج إلى تسجيل الدخول على هاتفك وتشغيل WhatsApp Web للكمبيوتر ، ثم عرض الخيارات والضغط على زر WhatsApp web كما هو موضح في الصورة التالية:
بعد ذلك ، يمكنك استخدامه كما لو كنت على هاتفك “المحمول” ، وستتلقى الرسائل وترسلها ، سواء كانت رسائل نصية أو صورًا وفيديوهات ، وكذلك استخدام حالات WhatsApp.
رابط ويب whatsapp

يمكنك متابعة WhatsApp Web والوصول إليه دون تنزيل WhatsApp ، ويمكنك الوصول إلى WhatsApp من الرابط التالي: web.whatsapp /.
مقالة ذات صلة: كيفية تنشيط WhatsApp للكمبيوتر الشخصي
ومن ناحية واحدة ، سيتم فتحه لك كما هو واضح من الصورة أعلاه ، قم بتشغيل هاتفك ، أدخل الهاتف والإعدادات ثم خيار WhatsApp Web وقم بوضع الكاميرا على الباركود الذي يظهر على الشاشة.
بعد النقر عليه ، سيفتح التطبيق كاميرا هاتفك بحيث يمكنك مسح المربع في الصورة الأولى ثم فتح WhatsApp Web من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تنزيل.
لقد أكملنا مقالنا اليوم ، كيفية تشغيل تطبيق الويب WhatsApp على كل من جهاز الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول والاستمتاع بـ WhatsApp Web.

خدمة الاتصال الصوتي في برنامج WhatsApp Calling لتطبيق WhatsApp
تم اكتشاف ثغرة أمنية في تطبيق WhatsApp لأجهزة Apple iPhone 6 أو iPhone 6s أو أي iphpne آخر
تطبيق واتس اب وتحديثه تحميل واتس اب اخضر وليس ازرق
تطبيق WhatsApp و WhatsApp يقوم بتنزيل تحديث جديد

يمكن للمستخدم استخدام تطبيق WhatsApp Web Business أو Hacker والبرامج من خلال المتصفح للكمبيوتر Windows 7 أو Windows 10 من خلال المتصفح ، ومسح أيقونة المربع التي تظهر على الشاشة وإدخال الرسائل وإرسال واستقبال WhatsApp Web بشكل طبيعي.
أخيرًا ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك شرحًا وطريقة حول كيفية استكشاف أخطاء الوصول إلى WhatsApp Web من خلال الوظيفة باستخدام رابط مباشر ، وكذلك برنامج من الموقع الرسمي للشركة باستخدام الباركود في التطبيق أو الموقع والمكان عبر هاتفك.

                     
السابق
السلمندر مخلوق حي يشبه السحلية إلا انه ينتمي إلى البرمائيات . مالصفه التي لدى السلمندر وليست لدى السحلية ؟
التالي
تفسير حلم رؤية شهر رجب في المنام – موسوعة المدير

اترك تعليقاً