منوعات

ماهى حقيقة وفاة مينو رايولا

ما هي حقيقة وفاة مينو رايولا؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، وفاة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، بعد نقله لاحدى المستشفيات مؤخرًا.

ونقلت صحيفة “ميندو ديبورتيفو” الإسبانية، خبر وفاة وكيل اللاعبين الشهير عن عمر يناهز 54 عامًا بعد صراعًا مع المرض.


وأشارت الصحيفة، إلى أن رايولا تعرض للمرض منذ يناير الماضي ليدخل إحدى المستشفيات في مدينة ميلانو ليخضع لعملية جراحية بعد ذلك.

وأضاف الموقع، أن رايولا خضع لعملية جراحية طويلة في الشهور الأخيرة، لأنه حالته الصحية لم تتحسن.

وكانت تقارير أوروبية متطابقة، قد أشارت يوم 20 يناير/ كانون الثاني 2022، إلى دخول رايولا إلى العناية المركزة، عقب إصابته بعدوى في الرئة تسببت في مشاكل صحية بالغة.

وذهب وكيل أعمال اللاعبين الشهير إلى مستشفى في سان رافاييل، الواقعة في مقاطعة مارين في كاليفورنيا الأمريكية، يوم 12 يناير/ كانون الثاني 2022، من أجل الخضوع لعملية جراحية.

لكن موظفيه نفوا هذه المعلومات، وأكدوا في بيان أن ذهاب رايولا إلى المستشفى لم يكن لحالة طارئة، بل من أجل الخضوع لفحوصات تتطلب تخديره.

أما صحيفة “بيلد” الألمانية فأكدت حينها أن حالة رايولا المتدهورة، تطلبت نقله إلى قسم العناية المركزة في المستشفى من أجل مرض رئوي، لكنه ليس مرتبطاً بجائحة فيروس كورونا.

وفي محاولة منهم للسيطرة على المعلومات المتناقلة، قال طاقم رايولا إن العملية التي خضع لها الرجل الشهير كان مخططاً لها من قبل.

أشهر وكيل لاعبين في العالم

ويُعتبر رايولا واحداً من أشهر وأقوى وكلاء اللاعبين في العالم، ويتمتع بنفوذ كبير وعلاقات شخصية ومهنية مع كبار رؤساء الأندية في العالم.

ومن بين موكليه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، والإيطالي جيانولويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، والهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، والفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

 

                     
السابق
سبب وفاة الفنان محمد حزيم من هو محمد حزيم ويكيبيديا
التالي
سبب وفاء محسن نوح ويكيبيديا

اترك تعليقاً