منوعات

يتوقف الجسم عن الحركة بسبب…؟ الاجابة الصحيحة

توقف الجسم عن الحركة بسبب ...

سأقدم لكم خلال هذا الموضوع إجابة لسؤال: الجسد يتوقف عن الحركة بسبب … وهو من الأسئلة العلمية للصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية ، و لتعرف الإجابة الصحيحة على هذا السؤال عليك عزيزي الطالب قراءة هذا المقال.

توقف الجسم عن الحركة بسبب …

هذا السؤال من أسئلة درس القوة ، فما الذي يسبب القوة؟ يتسبب في حركة الأجسام الساكنة ، كما أنه يغير سرعة الأجسام المتحركة واتجاه حركتها ، ويمكن أن يتسبب في توقفها ، وتتغير القوى المتحركة أثناء السحب والدفع تسمى أيضًا القوة ، والقوى يمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة.


جواب سؤال: توقف الجسم عن الحركة بسبب …

الجواب: هيقوة الاحتكاك“ومن أجل معرفة معلومات كافية حول هذا السؤال ، أيها طلاب الصف الرابع الأعزاء ، سأشرح لكم قوة الاحتكاك.

قوة الاحتكاك هي: قوة تعيق حركة الجسم نتيجة ملامسة سطوح الأجسام المتحركة مما يؤدي إلى تقليل حركة الجسم أو توقفها ، كما أن مقدار الاحتكاك يعتمد على طبيعة الأسطح الملامسة.

وصلنا، وإياكم متابعنا طلاب الصف الرابع الابتدائي إلى نهاية إجابة سؤال: يتوقف الجسم عن الحركة بسبب…، ونأمل أن تصلوا إلى أعلى مراتب التفوق، والنجاح، والتميز، قدمنا لكم هذا المحتوى عبر موقعنا الإلكتروني "اعرفها صح" لنشر الخدمات الإلكترونية، وشرح إجابات أسئلة المناهج السعودية بالتفصيل.
                     
السابق
دعاء للطلاب في الامتحانات مكتوب قصير 2022
التالي
رئيس فريق مفاوضات طرق تعز: الحوثي يتنصل من التزاماته والأمم المتحدة منحازة

اترك تعليقاً