منوعات

يلا شوت | مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر 24 / 2 الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم ، ينتظر عشاق الجولة الساحرة إحدى أهم مباريات اليوم في الدوري الأوروبي ، حيث يلتقي فريقا برشلونة ونابولي في إياب خروج المغلوب. انتهت جولة منافسات البطولة لموسم 2021-2022 ، ومباراة برشلونة ونابولي الأسبوع الماضي على ملعب كامب نو ، معقل الفريق الكتالوني ، بتعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق.

تقدم مصر سبورت مشاهدة اليوم البث المباشر لمباراة برشلونة – نابولي ، والتي ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، أي الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بثها على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 ، والتي تتميز بأداء صوتي من المعلق. خليل البلوشي.


اليوم بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي

سيبدأ البلوغرانا المباراة بروح طيبة ، خاصة بعد فوزه على فالنسيا في المباراة الأخيرة بالدوري الفرنسي بأربعة ، وستسعى كتيبة تشافي هيرنانديز إلى التوفيق بين الجماهير هذا الموسم والذهاب بعيدًا في تلك البطولة والحصول عليها ، والانطلاق. سيكون ضد فريق جنوب إيطاليا.

من جهة أخرى ، سيسلّح فريق نابولي نفسه بأسلحة البلد والجمهور في المواجهة ، وسيعمل لاعبو برشلونة جاهدين على المصالحة بين الجماهير ، بعد تعادلهم مع إنتر في آخر مباراتين بالدوري ، ثم بعد ذلك. كالياري ، لسحب البطاقة المؤهلة على حساب برشلونة.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد نابولي | 4-3-3

مارك أندريه تير ستيجين

سيرجينيو ديست – جيرارد بيكيه – رونالد أراجو – جوردي ألبا

بيدري – سيرجيو بوسكيتس – جاف

Adama Traore – Aubameyang – Ferran Torres

                     
السابق
رابط استمارة التقديم استشارية العاطلين عن العمل 2022 موقع استمارة التقديم على “الاستشارية” وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2022
التالي
استخراج شهادة الثانوية العامة القديمة السعودية

اترك تعليقاً