سؤال وجواب

يمكن عقد اجتماعات لمجموعة من الموظفين في أماكن مختلفة عن طريق

هل يمكن عقد اجتماعات  لمجموعة من الموظفين في أماكن مختلفة في أنحاء العالم ؟ وكيف يتم عقد الاجتماعات بين الموظفين عن بعد ؟ هذا ما سنجيب عنه في هذا المقال عبر موقع فيرال .
قامت الشركات الكبرى الحديثة في مختلف انحاء العالم من استخدام الطرق الحديثة ببين الموظفين  , في حين ساهمت البرامج الالكترونية التي يتم استخدامها في عقد الاجتماعات من عملية تبادل المعلومات وتوفير الوقت دون الحاجة للسفر، وذلك عن طريق عقد المؤتمرات باستخدام الشاشات المرئية.
والان عزيزي الطالب نقدم لكم السؤال الذي تم طرحه مرفقا بالاجابة النموذجية التي يسعى فريقنا في موقع فيرال لتقديم الاجابات والحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم .

يمكن عقد اجتماعات لمجموعة من الموظفين في أماكن مختلفة عن طريق…

الاجابة هي :يمكن عقد اجتماعات لمجموعة من الموظفين في أماكن مختلفة عن طريق المؤتمرات المرئية.

كيف يتم عقد اجتماعات بين الموظفين في اماكن مختلفة ؟

بعد التطور الكبير  الذي حدث في جميع انحاء العالم واكتشاف الكثير من التقنيات الحديثة مثل : الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الآلي والبروجكتور والإنترنت والعديد من الاكتشافات الأخرى التي جعلت الإنسان قادر على عقد اجتماعات في أماكن مختلفة من العالم .

يتم عقد اجتماعات بين الموظفين في اماكن مختلفة من خلال شبكة المؤتمرات المرئية التي تعتبر واحدة من أهم أساليب التعليم عن بعد فى العالم ، في حين انها توفر وصول الخدمة التعليمية للمتعلمين فى أماكن تواجدهم، ويستخدم هذا الأسلوب فى الدول ذات المساحات الكبيرة، نظراً لانتشار المتعلمين فى أماكن متباعدة؛ مما يؤدى إلى صعوبة تعليمهم بالطرق التقليدية.


وهي تمثل نظام متكامل لنقل الصوت والصورة والمعلومات بين عدة مواقع على مسافات متباعدة وفى وقتٍ واحد، ويمكن من خلاله إجراء الحوار المباشر بين تلك المواقع وتبادل الرؤى؛ فهى تسمح بإجراء اجتماع بالفيديو من بعد بالصوت والصورة بين المعلم والمتعلمين، وعند حدوث حوار بين المعلم وأحد المتعلمين يستطيع جميع المتعلمين المنتشرين فى المراكز التعليمية المتفرقة مشاهدة الحوار والاستماع إليه فى الوقت نفسه وكأنهم جميعاً مجتمعون فى قاعة واحدة.

                     
السابق
كم عدد فرق كاس العالم
التالي
كم دولة عربية شاركت في كأس العالم 1990م ؟

اترك تعليقاً