سؤال وجواب

وفاة قعيد الشلاحي شيخ قبيلة مطير

سرعان ما عم الحزن في مواقع السوشال ميديا فور الاعلان عن وفاة الشيخ قعيد بن مرزوق الشلاحي أحد أشهر ملاك الإبل في المملكة، فيما نعاه مسؤولون وشعراء وشيوخ على مواقع التواصل ، حيث  أكدت المصادر السعودية أن سبب وفاة الشيخ قعيد الشلاحي جاء بعد معاناة مع المرض الفترة الأخيرة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن التحضيرات تجري لتشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه الساعات المقبلة.

وقالت المصادر على تويتر: بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى مالك الإبل قعيد بن مرزوق الشلاحي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.


سبب ، وفاة الشيخ قعيد الشلاحي السيرة الذاتية

أما عبد العزيز بن تركي، فقد غرّد: بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله عمي صاحب القلب الكبير والأيادي البيضاء قعيد الشلاحي نسأل الله له المغفرة والرحمة والفردوس الأعلى من الجنة ادعو له بالمغفرة.

وتقدم فريق سناب المحاني الرسمي، بصادق العزاء والمواساة لـ قبيلة مطير عامة وأسرة الفقيد خاصة في وفاة رجل الأعمال ومالك الإبل المعروف قعيد الشلاحي سائلين الله له الرحمة والمغفرة.

وقال فهد بن عباد العازمي: نسال الله ان يرحم أبو منصور ويغفر له واحسن الله عزاء ذويه كافه واحسن الله عزاءنا وعزاء أخوالنا مطير عامه في فقيدهم وفقيد الجميع نعم الرجل نعم الاخلاق نعم الفزعة.

                     
السابق
يسمى تحول بخار الماء إلى سائل في دورة الماء
التالي
وقوع السهو في الصلاة من النبي صلى الله عليه وسلم يدل على

اترك تعليقاً